الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

سمبدوريا يعلن إصابة 4 لاعبين جدد بفيروس كورونا

المصدر: "أ ف ب"
سمبدوريا يعلن إصابة 4 لاعبين جدد بفيروس كورونا
سمبدوريا يعلن إصابة 4 لاعبين جدد بفيروس كورونا
A+ A-

أعلن نادي #سمبدوريا الإيطالي عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس #كورونا إلى 5 لاعبين وطبيب، فيما يتواجد الفريق بأكمله مع المدرب كلاوديو رانييري والطواقم الفنية والطبية في الحجر الصحي الطوعي.

وبعدما كشف عن إصابة المهاجم الدولي مانولو غابياديني بفيروس "كوفيد-19"، أعلن سمبدوريا اليوم الجمعة عن تسجيل 4 حالات عند اللاعبين، وهم المدافع الغامبي عمر كولي، لاعب الوسط السويدي ألبين إيكدال، المهاجم أنتونيو لا غومينا ولاعب الوسط النروجي مورتن ثورسبي، إضافة الى طبيب الفريق أميديو بالداري.

وأكد النادي في بيانه أن جميع المصابين "بصحة جيدة"، مشيراً إلى أنه قام بـ"تطبيق جميع الإجراءات اللازمة على الفور".

وأوضح أن كل مرافق النادي مغلقة، وأن اللاعبين والطواقم الفنية والطبية والإدارية "الذين يحتمل أن يتأثروا، هم في عزلة ذاتية في المنزل".

ورأى النادي أن "كل شيء سيكون على ما يرام. بالتعاضد، سنتجاوز ذلك. ابقوا في منازلكم"، مردداً بذلك طلب السلطات من المواطنين بالتزام منازلهم تجنباً لارتفاع عدد الإصابات بالفيروس، الذي أودى بحياة 1266 شخصا في البلاد حتى الجمعة، من أصل قرابة 17700 حالة.

وقبل سمبدوريا، كان جوفنتوس النادي الإيطالي الوحيد الذي أعلن عن حالة مؤكدة في صفوفه، تعود لمدافعه دانييلي روغاني.

وتعد إيطاليا أكثر الدول تضرراً بفيروس "كوفيد-19" في أوروبا، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملا حتى الثالث من نيسان المقبل، ضمن سلسلة إجراءات قاسية شملت إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم