الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حوادث السيارات تهدّد نجوم الفن... آخرهم رنا سماحة: "سيارتي طارت" (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حوادث السيارات تهدّد نجوم الفن... آخرهم رنا سماحة: "سيارتي طارت" (صور)
حوادث السيارات تهدّد نجوم الفن... آخرهم رنا سماحة: "سيارتي طارت" (صور)
A+ A-

تعرّضت الفنانة المصرية رنا سماحة لحادث سيارة على طريق السويس، حيث نشرت صوراً في حسابها عبر "فايسبوك"، أظهرت تضرر سيارتها في شكل كبير.

وعلّقت سماحة على الحادث: "الحمد لله، رصيد الستر، على طريق السويس سيارتي طارت دخلت جزيرة وخرجت ولكن سليمة، أنا بخير الحمد لله، ربنا يعوّض علينا".


وتستعد سماحة لإحياء حفل عيد الأم في العاصمة العمانية مسقط في 20 آذار الجاري ويشاركها إحياء الحفل الفنان إيوان.

حوادث الطرق باتت خطراً يهدّد المشاهير في الوطن العربي، حيث تُوفّي عدد كبير من النجوم خلال الفترة الماضية في حوادث سير، على رأسهم الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، أخت الفنانة أنغام، على إثر تعرضها لحادث تصادم نتجت عنه إصابتها بكدمات ونزيف لم تتحمله.

كما تعرّض الفنان الأردني ياسر المصري، لحادث سير أدى إلى وفاته وإصابة أحد أقاربه في السيارة التي كان يستقلها، وذلك في أثناء زيارة والدته بمنزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة الأردنية عمان، بضاحية مكة.

وفي العام 2015، رحل الفنان عصام بريدي، على إثر حادث سير على جسر الدورة في الطريق من بيروت إلى جونية عن عمر لا يتجاوز الخامسة والثلاثين، وقبل وفاته بساعات قليلة صور مشهد مقتل الشخصية التي يؤديها في إحدى حلقات المسلسل المصري السوري اللبناني "علاقات خاصة".

في حادث سير مروع يرجع إلى العام 2010، تُوفي النجم اللبناني لبرنامج ستار أكاديمي، رامي الشمالي في مصر، بعدما قضى يومين بمستشفى الدمرداش بالقاهرة، ولم يتجاوز عمره 23 عاماً، حيث تبين أنه في أثناء سير السيارة التي كان يقودها "رامي" بمكان الحادث، ونتيجة السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة في يديه، ما أدى إلى تخطيه الطريق إلى الاتجاه المعاكس، واصطدامه بسيارة أخرى.

الموسيقار وعازف الجيتار المصري عمر خورشيد، أحد أشهر النجوم الذين راحوا ضحية حوادث سير، في العام 1981، ولم يتجاوز عمره وقتها 36 عاماً، وذلك على إثر تعرضه لحادث سير على طريق الهرم عندما اصطدمت سيارته بعمود إنارة وكانت معه زوجته دينا والفنانة مديحة كامل، وذلك بعد خروجه من عمله بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم.

وتُوفيت الفنانة نادية سيف النصر، في العاصمة اللبنانية بيروت عن عمر ناهز 41 عاماً على إثر حادث سيارة.

قائمة مشاهير تُوفوا بسبب حوادث سير تضم الفنانة أسمهان، العام 1944، بعد ما سقطت الفنانة وصديقتها بالسيارة في ترعة الساحل برأس البر ولقيا حتفهما غرقاً بعد أن تمكن السائق من النجاة.

ونجا من حوادث سير عدد كبير من المشاهير على رأسهم المغني المصري نادر أبوالليف، والممثل السوري عبدالمنعم عمايري، وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، والفنانة السورية فرح يوسف، والفنانة المصرية شاهيناز، والفنانة التونسية درة، والمطربان المصريان أحمد شيبة وخالد سليم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم