الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

شواروفسكي تُطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 لتضفي تألّقاً على إطلالتك

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
شواروفسكي تُطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 لتضفي تألّقاً على إطلالتك
شواروفسكي تُطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 لتضفي تألّقاً على إطلالتك
A+ A-

أبصرت شواروفسكي النور في النمسا عام 1895، وهي تتولى تصميم وتصنيع وتسويق أحجار الكريستال العالية الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والأحجار المصنّعة بالإضافة إلى بعض المنتجات النهائية بما فيها المجوهرات والإكسسوارات والإنارة. يدير شركة "شواروفسكي كريستال بيزنس" الجيل الخامس من أفراد العائلة، وهي تتمتع بحضور عالمي مع ما يقارب 2800 متجر في 170 دولة وأكثر من 27000 موظف، وقد بلغت عائداتها حوالى 2.6 ملياري أورو في عام 2016.

وتؤلّف "شواروفسكي كريستال بيزنس" مع الشركات الشقيقة "شواروفسكي أوبتيك" Shwarovski Optik (للأجهزة البصرية) و"تايروليت" Tyrolit (لمعدّات الكشط والصقل والتلميع) "مجموعة شواروفسكي".

في عام 2016، حققت هذه المجموعة إيرادات بلغت حوالي 3.37 مليارات أورو، واستخدمت أكثر من 32 ألف موظف. وتشكّل العلاقة المسؤولة التي بنتها شواروفسكي مع الناس والكرة الأرضية جزءاً لا يتجزأ من إرث شواروفسكي.

إضافة إلى ذلك، نجحت الشركة في ايصال برنامج سواروفسكي العالمي للتوعية المائية في المدارس إلى 461 ألف طفل حول أعظم أنهار العالم، فيما تعمل مؤسّسة سواروفسكي الخيرية، التي أنشئت في عام 2013، على دعم الثقافة والإبداع وتعزيز حقوق النساء والأطفال ورفاهيتهم فضلاً عن سعيها إلى صون الموارد الطبيعية لتحقيق تأثير اجتماعي إيجابي.

تقدم سواروفسكي محفظة متنوعة تتميز بجودة وحرفية وإبداع قلّ نظيرها.

تطلق علامة سواروفسكي مجموعة نظارات جديدة وعصرية لربيع وصيف 2020 تخطف الأضواء بألوانها الرائعة والتي تحتفي بإبداع العلامة وتلألؤ أحجارها.

تسرد كل قطعة جمال التصاميم المرصّعة بالكريستال والمستوحاة من إبداعات مجموعة المجوهرات الشهيرة، إذ تنضح هذه النظارات بالأناقة والرقيّ كما تُشكّل هذه القطع الأنيقة أكسسواراً مثالياً تتفاخر فيها الفاشونيستا بطلّتها الاستثنائية.



الكلمات الدالة