الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ترقبوا مارك زوكربيرغ في بثٍّ مباشر مع خبير أمراض معدية لكشف المزيد من التفاصيل حول فيروس كورونا

المصدر: فايسبوك
ترقبوا مارك زوكربيرغ في بثٍّ مباشر مع خبير أمراض معدية لكشف المزيد من التفاصيل حول فيروس كورونا
ترقبوا مارك زوكربيرغ في بثٍّ مباشر مع خبير أمراض معدية لكشف المزيد من التفاصيل حول فيروس كورونا
A+ A-

أعلن الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع #فايسبوك #مارك_زوكربيرغ ، عن نيته للظهور في بثٍّ مباشر مع خبير الأمراض المعدية "جو ديرسي"، لكشف بعض التفاصيل عن فيروس #كورونا المستجد، لافتًا إلى أنهم سيتحدثون عما يعرفونه عن الفيروس المنتشر، والعمل الذي سيقومون به لمواجهته.

وقال زوكربيرغ في تدوينة عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: "في الساعة 9 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، سينضم إليّ الرئيس المشارك في Biohub وخبير الأمراض المعدية" Joe DeRisi " لبدء البث المباشر لمناقشة ما نعرفه عن الفيروس التاجي، والعمل الذي نقوم به لمواجهته، وللرد على أسألتكم.. أراكم في الصباح".

يشار إلى أن زوكربيرغ، كان قد أعلن في وقت سابق عن الخطوات الجديدة التي تتخذها شركته للقضاء على فيروس كورونا ومنع انتشاره، إذ قال زوكربيرغ بمنشور: "كجزء من استجابتنا لتفشي فيروس كورونا، يعمل فريقنا في مبادرة مع جامعتي كاليفورنيا UCSF وستانفورد على مضاعفة قدرة منطقة الخليج على التشخيص، ونحن نمول عملية الاستحواذ على أحدث أجهزة تشخيص COVID-19 المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) والتي ستزيد بشكل كبير من قدرة منطقة الخليج على اختبار وتشخيص الحالات الجديدة، كما نعمل أيضًا على سد الروابط بين المعامل السريرية في ستانفورد و UCSF للمساعدة في توزيع حمل الاختبار على جميع أنحاء المنطقة".

تجدر الإشارة إلى أن زوكربيرغ كان قد كشف منذ عدة أيام أيضاً أن منظمته الخيرية "تشان زوكربيرغ"، ساعدت فى إطلاق بحث قد يساعد في مكافحة فيروس كورونا، بالشراكة مع مؤسسة "بيل غيتس"، ستتضمن تدابير للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا الجديد، مثل تقديم مساحة إعلانية مجانية إلى منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراقبة المعلومات الخاطئة المتعلقة بفيروس كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم