الأحد - 18 نيسان 2021
بيروت 31 °

إعلان

فريق إماراتي يتحدى كورونا بطريقة رائعة

جورج حداد
فريق إماراتي يتحدى كورونا بطريقة رائعة
فريق إماراتي يتحدى كورونا بطريقة رائعة
A+ A-

أعلنت أغلب الدوريات العالمية منع الجمهور من حضور مباريات كرة القدم بسبب فيروس كورونا الأمر الذي أفقد اللعبة الكثير من إثارتها ومتعتها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9jXmr6JD2_]]

وفي خطوة مميزة قرر فريق الجزيرة الإماراتي محاربة كورونا بمبادرة فريدة من نوعها ستمنح أنصار النادي إمكانية مساندة فريقهم في المباراة التي ستلعب يوم الغد، حيث سيكون بإمكان جماهير النادي مواصلة تشجيع الفريق على الانترنت من خلال رسائل دعم يقومون بتصويرها ومشاركتها، لعرضها على اللاعبين قبل انطلاق اللقاء، ثم خلال المباراة على اللوحات الإعلانية من خلال إرسال هذه الرسائل للصفحة الاعلامية للنادي من خلال تطبيقات "تويتر" و"انستغرام".

وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة، نيك جارسيا: "ننفذ الاحتياطات الخاصة بعدم حضور الجماهير للمباريات، لكننا أردنا أن نتيح لأنصارنا الأوفياء دعم الفريق عبر طرق جديدة نجتمع من خلالها معاً، وذلك أمر مهم جداً للنادي وإدارته".

وستدخل مشاركات جمهور الجزيرة سحبًا على جائزة خاصة عبارة عن تجربة استثنائية لمشاهدة المباراة في فندق قصر الإمارات، الذي يستضيف الحصص التدريبية لنادي الجزيرة.

وأوضح جارسيا: "سألنا أنفسنا عما نستطيع فعله للجمهور إذا لم يكن بمقدورنا أن نستضيفه في الملعب، ورأينا أن توفير تجربة راقية ومميزة لمشاهدة المباراة بالتعاون مع شركائنا سيكون شيئًا رائعًا".

واختتم: "نتمنى أن تترك هذه التجربة ذكرى رائعة تظل في أذهان أحد أفراد جماهير الجزيرة إلى الأبد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم