الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

بهذه الطريقة اكتشف جوفنتوس إصابة لاعبه بكورونا

جورج حداد
بهذه الطريقة اكتشف جوفنتوس إصابة لاعبه بكورونا
بهذه الطريقة اكتشف جوفنتوس إصابة لاعبه بكورونا
A+ A-

في وقت كانت تلعب به مباريات الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، أعلن نادي جوفنتوس الايطالي عن إصابة لاعبه الشاب دانييلي روجاني بفيروس كورونا.

وكشف تقرير صحافي ايطالي صدر صباح اليوم، عن كيفية اكتشاف فريق السيدة العجوز اصابة اللاعب بالفيروس، فحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن روجاني كان يستعد لنزول الملعب والمشاركة في أحد التدريبات، لكنه شعر ببعض الحمى، لذلك خضع على الفور لاختبار كورونا الذي كشف أن العينة إيجابية وبالتالي اصابته بالفيروس الذي تفشى كثيراً في ايطاليا، ما يعني أن اللاعب سيخضع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً الى أن يشفى من المرض.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9nCKNSJ_c3]]

المشكلة الكبرى أن روجاني كان يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة جوفنتوس وإنتر ميلان الأخيرة بالدوري الإيطالي، كما أنه احتفل مع لاعبي فريقه بالفوز على فريق الانتر في الأيام الماضية وظهر في صورة انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع ادارة الانتر لاجراء فحوص لكل لاعبيه والطاقم الفني.

يذكر أنه تأكد غياب روجاني عن لقاء جوفنتوس وليون، الثلثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. كما أنه من المتوقع ايقاف النشاطات الرياضية في أوروبا بأكملها، خلال الأيام القادمة للحد من انتشار كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم