الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مونشنغلادباخ يهزم كولن بصعوبة

المصدر: "أ ف ب"
مونشنغلادباخ يهزم كولن بصعوبة
مونشنغلادباخ يهزم كولن بصعوبة
A+ A-

ارتقى #بوروسيا_مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع في #الدوري_الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه #كولن 2-1، في مباراة مؤجلة كانت الأولى من دون جماهير في تاريخ الدوري، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

وانضمت مباريات الدوري الألماني إلى إسبانيا وفرنسا اللتين أعلنتا منع المشجعين من حضور المنافسات المحلية في المرحلتين المقبلتين على الأقل، بينما أوقفت إيطاليا، أكثر الدول الأوروبية تأثراً بالفيروس، كامل النشاط الرياضي حتى الثالث من نيسان المقبل.

وستقام كل مباريات البوندسليغا في نهاية الأسبوع من دون جماهير.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 49 نقطة بفارق نقطة عن لايبزيغ الثالث و6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، متقدماً بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن الخامس في صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تقدم مونشنغلادباخ، المتصدر السابق للدوري، عبر السويسري بريل امبولو بكرة يسارية لولبية جميلة من داخل المنطقة في الزاوية اليسرى البعيدة (32).

وعزز الفارق بهدف من نيران صديقة حمل توقيع المدافع الاسباني خورخي ميري محاولا قطع كرة عرضية (70).

لكن كولن رد عبر مارك أوث (80)، وفي اللحظات الاخيرة، منع الحارس السويسري يان سومر الضيوف من هدف التعادل، عندما صد كرة قريبة جميلة على الطائر من أوث (90+4).

ولا يزال مونشنغلادباخ يحلم بلقبه الأول في الدوري منذ 1977، وهو شارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في 2016 عندما ودّع من دور المجموعات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم