الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حسن شاكوش يبتعد عن المهرجانات مع أحمد سعد (صورة)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
حسن شاكوش يبتعد عن المهرجانات مع أحمد سعد (صورة)
حسن شاكوش يبتعد عن المهرجانات مع أحمد سعد (صورة)
A+ A-

أعلن الفنان أحمد سعد عن تعاون غنائي جديد يجمعه مع فنان المهرجانات حسن شاكوش، من خلال صورة جمعتهما داخل الاستوديو أثناء تسجيل أغنية.

وتحدّث سعد في تصريحات صحافية، عن أن شاكوش يمتلك موهبة وطبقة صوت مميزة وأنهما قرّرا تقديم أغنية فيها شكل موسيقي وجمل مختلفة من الغناء الشعبي الذي يحبّه الجمهور، مضيفاً أنه في الوقت نفسه تم الالتزام بما طلبه نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

وأكد ثقته بأن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في شاكوش من خلال تقديم أغنية شعبية بها معنى وكلمات وجمل موسيقية والموسيقى التي يحبها المستمعون بعيداً عن الابتذال تماماً.

وأضاف سعد: "أحترم جداً قرارات هاني شاكر، وكذلك أقدر رأي الناس والشارع العربي وأتمنى أن أقدّم شيئاً يرضي كل الأطراف، وأغنية شعبية بها جمل لحنية وموسيقى راقصة وكلام محترم به مضمون مثلما قدّمت في كل أعمالي الغنائية، خاصةً أن الجمهور يرفض الكلمات المبتذلة لكنّه يميل إلى الموسيقى الراقصة، فما المانع أن نقدّم ذلك، وفي الوقت نفسه بها كلام هادف".

وكشف سعد عن تفاصيل الأغنية التي تجمعه بشاكوش، لافتاً إلى أنه تم تسجيلها من وقت قريب، وهناك بحث لتصويرها خلال الأيام المقبلة، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر محمود خليفة وتوزيع إسلام شيبسي وإنتاج شركة "مزيكا" لمحمد جابر وعبدالعظيم خلاف ومحمود الباز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم