الجمعة - 26 شباط 2021
بيروت 17 °

إعلان

مصادر لـ"النهار": أنغام تعتزم رفع دعوى خُلع ضد أحمد إبرهيم

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
مصادر لـ"النهار": أنغام تعتزم رفع دعوى خُلع ضد أحمد إبرهيم
مصادر لـ"النهار": أنغام تعتزم رفع دعوى خُلع ضد أحمد إبرهيم
A+ A-

قالت مصادر مقرّبة من الفنانة #أنغام، إن الأخيرة تعتزم رفع قضية خُلع من الموزع أحمد إبرهيم، خلال الفترة المُقبلة.

وأوضحت المصادر لـ"النهار"، أن أنغام لن تتراجع عن قضية الخُلع، حال عدم إتمام الطلاق منه بالتراضي، لا سيما بعد الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة، ووصول الأمر إلى ساحة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحمد إبرهيم، قد كتب في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صباح أمس الإثنين، قائلاً: "هذه السيدة أنا أحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، نحن تحملنا سوياً تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتم حبنا وحتى هذه اللحظة، تحللون وتقررون لنا، أو تتهموني افتراءً بالسعي للشهرة، وتتهمونها بخراب بيتي زوراً".

مضيفاً: "اليوم مستحيل أستفزها أو أكون طرفاً ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معهم كررته في أكثر من لقاء، ومستعد أن أبني لها تمثالاً لتحمّلها هي الأخرى ضغوطاً رهيبة، وهذا لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ذلك".

وتابع: "أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ولا أزال أراها الأجمل، ونجحنا نجاحاً ساحقاً في العمل كنت أتمنى تكراره، لو أن قدرنا هو البعد، فهذا لن يغير من مشاعري بالعكس سوف تزيد واحترامي لها محفوظ، أكثر من 17 عاماً مميزاً في عملي، لم يعرفني أحد إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كثيراً".

وتمنى أحمد إبرهيم التوفيق لأنغام: "أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً ويكتب لها الصالح، الذي أوله البعد عني للأسف لكنه لن يغير من مشاعري وسوف أعيش على ذكرياتنا الحلوة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم