الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صدمة جديدة لمورينيو

المصدر: "أ ف ب"
صدمة جديدة لمورينيو
صدمة جديدة لمورينيو
A+ A-

تعرّض نادي #توتنهام الإنكليزي لضربة قاسية جديدة، بإضافة اسم الدولي الهولندي ستيفن بيرغوين للائحة المصابين، بعد إصابته بالتواء في كاحله الأيسر.

وأصيب بيرغوين السبت خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه بهدف لمثله أمام مضيفه بيرنلي في الدوري المحلي.

وأضيف المهاجم الهولندي إلى لائحة تضم هداف الفريق هاري كاين، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين والفرنسي موسى سيسوكو، مما زاد من مصاعب فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يمر بواحدة من أسوء مراحله بعد تعرضه لأربع خسارات وتعادل في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

وتمثل إصابة بيرغوين ضربة لمورينيو الطامح للتأهل إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب لايبزيغ الألماني حيث يحل ضيفا عليه الثلثاء في إياب الدور ثمن النهائي، علماً أن الفريق الألماني فاز ذهابا بهدف دون مقابل.

وأعلن توتنهام في بيان له أنه "بعد التقييم والفحص من قبل الجهاز الطبي، يمكننا أن نؤكد أن ستيفن بيرغوين تعرّض لالتواء كبير في كاحله الأيسر خلال مباراتنا ضد بيرنلي".

وأضاف: "سيخضع اللاعب الدولي الهولندي الآن لفترة طويلة من إعادة التأهيل حيث سيستمر تقييم تقدمه".

وسجل الدولي الهولندي هدفين في 7 مباريات منذ انضمامه إلى توتنهام من ايندهوفن في كانون الثاني الماضي، استهلهما في ظهوره الأول عندما فاز "سبيرز" 2-0 على ضيفه مانشستر سيتي.

في المقابل، باشر كاين التدريب اليوم الاثنين، ولكن قائد منتخب إنكلترا لا يزال على بعد أسابيع من العودة إلى الملاعب حيث ما زال يتعافى من جراحة في العضلة الخلفية.

وسيغيب سون لمعظم ما تبقى من الموسم بسبب كسر في ذراعه الأيمن.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، ويبتعد عن تشيلسي الرابع اخر المراكز المؤهل رسميا إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل بفارق 7 نقاط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم