الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إعلامي سعودي يزعم شفاءه من "كورونا" بمشروب صنعه بنفسه!

حسام محمد
إعلامي سعودي يزعم شفاءه من "كورونا" بمشروب صنعه بنفسه!
إعلامي سعودي يزعم شفاءه من "كورونا" بمشروب صنعه بنفسه!
A+ A-

نشر الإعلامي السعودي محمد الشهري، فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" زعم فيه أنّه أصيب بعدوى فيروس "كوفيد – 19" أو "كورونا المستجد"، وتمكن من الشفاء منه سريعاً عبر مشروب بسيط جداً صنعه بنفسه في المنزل.

وأوضح الشهري أنّ أحد أصدقائه دخل المستشفى بعد معاناته من عوارض مرضية عدة منها ارتفاع الحرارة، وأنّه قام بزيارته هناك، وقبّله على جبينه، ليشعر بعد ساعات من الزيارة بآلام شديدة في الحنجرة، لم يعرف ماهيتها أو سببها.

وبيّن في الفيديو الذي تداوله رواد "تويتر" أنّه سرعان ما قام بعصر بعض الليمون وخلطه مع العسل وشربه، بناءً على نصيحة أحدهم، موضحاً أنّه قام بشرب هذه الخلطة أكثر من مرة حتى بدأ يشعر بالتحسن الذي انتهى بشفائه، ليكتشف بعد أيام أنّ صديقه المريض في المستشفى مصاب بـ "كورونا" حيث انتهى به المطاف بأن لقي حتفه.

وتواصل الشهري حسب مزاعمه مع استشاري يعرفه، وشرح له الموضوع، ليرد عليه الاستشاري بأنّه ربما التقط عدوى "كورونا" وشفي بالخلطة التي سرعان ما قام بشربها، حيث توجه الشهري برسالة إلى الجميع، بأن يقوموا بشرب هذه الخلطة بمجرد الشعور بأي عوارض تشابه عوارض الإصابة بالفيروس الخطير.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت عن اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ليصبح مجموع الحالات المؤكدة داخل المملكة 11 حالة.

وطمأنت وزارة الصحة جميع السعوديين، بأن الحالات معزولة حالياً ويجري متابعتها صحياً كما يستوجب، علما أن جميع تلك الحالات من محافظة القطيف.

بدورها قررت وزارة التعليم في السعودية، تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف لمدة أسبوعين، وذلك اعتباراً من الأحد 8 آذار 2020، بينما لم توضح ما إذا كانت هذه المدة قابلة للتمديد أم لا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم