الأحد - 20 أيلول 2020
بيروت 30 °

أحمد ابرهيم يؤكّد خبر الانفصال عن أنغام: "سأعيش على ذكرياتنا الحلوة" (صورة)

المصدر: "إنستغرام"
أحمد ابرهيم يؤكّد خبر الانفصال عن أنغام: "سأعيش على ذكرياتنا الحلوة" (صورة)
أحمد ابرهيم يؤكّد خبر الانفصال عن أنغام: "سأعيش على ذكرياتنا الحلوة" (صورة)
A+ A-

الفنانة أنغام والموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم تصدّرا حديث السوشيل ميديا في الساعات الأخيرة بعدما عايد الأخير زوجته الأولى ياسمين عيسى في يوم المرأة العالمي، من دون أن يخصّ أنغام بمعايدة، تبعه إلغاء متابعة أحدهما الآخر في "إنستغرام" لتتأكد الأخبار التي أشارت إلى انفصالهما في شكل غير رسمي منذ فترة.

إبرهيم قرر وضع حدّ للتكهنات وقدّم الجواب بمنتهى الشفافية، مؤكداً خبر الانفصال في رسالة مطوّلة أرفقها بصورة تجمعه بأنغام. وكتب إبرهيم: "أحبّ هذه المرأة، والكل يعلم، ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبّي وتقديري لها. لقد تحمّلنا سوياً تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتم حبّنا". وتابع: "حتى هذه اللحظة تحللوا وتقرروا لنا، اتهام لي وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئاً واتهام لها بخراب بيتي زوراً".

وأضاف: "مستحيل اليوم أن استفزها أو أكون طرفاً ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معهم كررته في أكثر من لقاء، وهي ليست المرة الأولى، ومستعد أن أبني لها تمثالاً لتحمّلها هي الأخرى ضغوطاً رهيبة، وهذا لا يسيء لأنغام، على العكس هي تحترم هذا فينا".

إبرهيم أكد انفصاله وأنغام: "أنا وأنغام كنّا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاحاً ساحقاً في العمل كنت أتمنى تكراره. لو قدرنا البعد فهذا لن يغير من أي حاجة من مشاعري. على العكس ستزيد واحترامي لها محفوظ".

وختم: "أكثر من 17 عاماً مميزاً في عملي لم يعرفني أحد إلا بعد زواجي منها لأنّها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كثيراً. أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً ويكتب لها الصالح الذي أوّله البعد عني، للاسف، لكنّه لن يغيّر من مشاعري وسأعيش على ذكرياتنا الحلوة".



الكلمات الدالة