السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 25 °

أحمد إبرهيم يثير التكهنات حول انفصاله عن أنغام

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
أحمد إبرهيم يثير التكهنات حول انفصاله عن أنغام
أحمد إبرهيم يثير التكهنات حول انفصاله عن أنغام
A+ A-

أثار الموزع الموسيقي أحمد إبرهيم، زوج الفنانة أنغام، الشكوك والأقاويل حول مستقبل ارتباطه بزوجته الفنانة أنغام.

إبرهيم كان قد وجّه التحية لزوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بعد أن نشر صورة لها بصحبة ابنيهما على حسابه بموقع "فايسبوك"، وعلّق على الصورة: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي. عرفت قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد مراتي وأم ولادي".

كلام إبرهيم أثار الشكوك حول علاقته بأنغام، وانفصالهما، فقد أكدت مصادر مقربة من أنغام وإبرهيم، أنهما انفصلا عن بعضهما في شكل غير رسمي، لكن أحمد إبرهيم نفى ذلك في منشور آخر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، موضحاً أنه عاد لزوجته الأولى غيابياً، وأن مستقبل علاقته بأنغام غير معلوم، قائلاً: "أحب أوضح أنني انفصلت عن أم أولادي في نيسان 2019، احتراماً لرغبتها ثم أعدتها غيابياً لذمتي منذ أيار 2019 حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلّفني الأمر البعد".

وأشار إبرهيم إلى حدوث خلافات بينه وبين أنغام بسبب أولاده وزوجته الأولى: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سأختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي الذي لا يزال هو الآخر "على ذمتي" وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن، وصور عيد ميلادي في 9 شباط خير شاهد لكن لا أحد يعلم يعلم ماذا سيحدث غداً، المهم راحة أولادي قبلي شخصياً".


الكلمات الدالة