الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كايت ميدلتون ترتدي فستاناً ارتدته أخريات قبلها

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كايت ميدلتون ترتدي فستاناً ارتدته أخريات قبلها
كايت ميدلتون ترتدي فستاناً ارتدته أخريات قبلها
A+ A-

خلال حفل في السفارة البريطانية في إيرلندا، فاجأت كايت ميدلتون الجميع بفستان أخضر برّاق. فستان رأيناه بالفعل على أيقونات أخريات للموضة.

حكيمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالملابس، قررت كايت ميدلتون إظهار المدى الكامل لقدراتها على الموضة. في 3 آذار، سافرت دوقة كامبريدج، برفقة زوجها الأمير وليم، إلى إيرلندا لحضور حفل استقبال استضافه السفير البريطاني في دبلن. في Gravity Bar في Guinness Storehouse، أبهرت الشابة الجميع بأناقتها وأسلوبها الرقيق. قد تكون تكريماً لا لبس فيه لأرض الإيرلنديين، فقد اختارت ثوباً أخضر بلون الزمرد من توقيع ماركة The Vampire’s Wife. تصميم رائع من الحرير المعدني مع أكمام وكشكش في الأسفل. الفستان منح قامة ممشوقة لهذه الأخيرة. دمجت الأم الشابة هذه القطعة بحذاء من نفس اللون مع كلاتش ذهبي.

من تفضلين أليكسا شونغ أو كيت ميدلتون؟

مصادفة طريفة، وجه آخر من الموضة في بريطانيا استحوذ أيضا على هذه القطعة الجميلة لماركة The Vampire’s Wife. بالفعل، لقد أطلقت العارضة Alexa Chung تأثيرها الصغير في هذا الفستان الرائع في عام 2017 في حفلة Nick& Cave، لقد ارتدته الشابة ببساطة مع حذاء stilettos بكعب عالٍ للغاية وجوارب كوتور، تاركة شعرها منسدلاً. لذا أليكسا شونغ في مواجهة كايت ميدلتون... يجب أن نؤيّد (قليلاً) ألكسا شونغ التي نجحت في تحديثه أكثر من ذلك بقليل. ماذا تظنون؟

Alexa Chung

نجمات أخريات رصدناهنّ أيضاً يرتدين هذا الفستان

Kristen Dunst

Princess Beatrice of York

Zawe Ashton


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم