الأحد - 18 نيسان 2021
بيروت 30 °

إعلان

نيمار يستعين بالفيفا للعودة إلى برشلونة

جورج حداد
نيمار يستعين بالفيفا للعودة إلى برشلونة
نيمار يستعين بالفيفا للعودة إلى برشلونة
A+ A-

لا يزال اللاعب الدولي البرازيلي ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يتمسك برغبته بالعودة الى فريقه السابق برشلونة الاسباني في الصيف المقبل. ويبدو أن العلاقة السيئة جداً بين نيمار والمدير الرياضي لباريس سان جيرمان "ليوناردو" قد زادت من رغبة نيمار بالرحيل عن الفريق البرازيلي،

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9VGwb6gWcj]

بعدما رفض ليوناردو التفاوض مع برشلونة، من أجل انتقال نيمار، كما أنه منع مشاركته مع الفريق عندما كان لائقًا، وبالتالي لم يظهر بمستوى جيد أمام دورتموند بدوري الأبطال، عندما انهزم الفريق الباريسي بثنائية مقابل هدف واحد.

هذا وأشار تقرير نشره موقع "راديو كتالونيا"، أن نيمار سيحاول الضغط على إدارة فريقه الحالي من أجل الرحيل إلى برشلونة مجدداً، معتمدًا هذه المرة على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي ستقف في صفه الصيف المقبل، على عكس الصيف الماضي، الذي كان فيه سان جيرمان سيد قراره.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9HmWnrg4mk]]

ويستند نيمار هذه المرة في موقفه إلى المادة التي تمنح اللاعب الحق بالرحيل عن فريقه، بعد مرور 3 مواسم أو 3 سنوات من عقده الأول، من دون أن يقوم بتجديده، مقابل دفع تعويض يتحدد بناءً على سعر شرائه والراتب الذي يحصل عليه. ومن المتوقع تحديد القيمة السوقية للنجم البرازيلي بـ180 مليون يورو، وهو السعر الذي يمكن أن يكون في متناول برشلونة هذا الصيف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8hCSfaAyDK]]

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ وبلغت 222 مليون أورو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم