السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أجمل تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في باريس (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
أجمل تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في باريس (صور)
أجمل تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في باريس (صور)
A+ A-

مع نهاية شهر الأزياء لشتاء 2020-2021 ، حان الوقت لتقويم شعرنا. اكتشاف أجمل تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في باريس.

ذيل الحصان السفلي

إنها بالتأكيد تصفيفة الشعر التي كانت على رؤوس الجميع هذا الموسم: ذيل الحصان المنخفض. لدى ستيلا مكارتني، تركت الفنانة يوجين سليمان الشعر بسيطًا جدًا وطبيعيًا. على عكس عرض Sacai ، حيث تخيله مصفف الشعر Guido Palau في نسخة لامعة ومحكمة. ابتكر نفس الخبير ذيل الحصان في الستينيات لفالنتينو مع خصلة كبيرة كشبه غرّة.

الشينيون العصري

في باريس، تتم إعادة النظر في الكعكة بالكامل من قبل دور الأزياء. يقوم دامين بويسينوت، فنان الشعر في عرض التوزارا، بإنشاء نسخة ملتوية مثل كعكة الموزة. وبنفس الروح، يتخيل بول هانلون كعكة صبيانية روك لدى جيامباتيستا فالي. بعيدا عن كعكة الراقصة الكلاسيكية أو الكعكة المبعثرة، يتم هيكلة الكعك، بشكل منمّق ومتطور.

الشعر Wet Style

الشعر الرطب له تاثيراته. إذا شوهدت تصفيفة الشعر هذه عدّة مرّات على منصّات العروض، فإن فناني الشعر يواصلون ابتكار مظهر رطب بسيط وفعال. خلال أسبوع الموضة في باريس، استلهم مصفف الشعر الفنان سام ماك نايت من إطلالة الأميرة كارولين من موناكو في ثمانينيات القرن الماضي لدى بالمان. وهكذا، سحب شعر العارضات الى خلف بشكل لاصق مع نهاية أطراف مبللة. تسريحة شعر لدى كلوي مماثلة لسبعينيات القرن الماضي كانت في دائرة الضوء. هنا، استخدم Guido Palau مثبّتات الشعر من أجل تسريحات مبللة.

أكسسوار الرأس

وضعت قبعة وقلنسوة من الفرو مع ذيل حصان مدني من قبل Delphine Courteille لدى Leonard. لدى شانيل، قدم سام ماك نايت شرائط وعقداً على ذيل نصفي رجعي. ماذا نفضل؟ وقع تسريحة القراصنة من توقيع جويدو بالاو لدى ديور الذي يبحث باستمرار عن طرق جديدة (أنيقة) لارتداء الباندانا.

Altuzarra

Balmain

Dior

Elie Saab

Giambattista Valli

Givenchy

Isabel Marant

Kenzo

Koche

Lacoste

Leonard

Sacai


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم