الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد أكثر من 6 ملايين مُشاهَدة… "يوتيوب" يحذف "عود البطل" لـ شاكوش وعمر كمال (صور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
بعد أكثر من 6 ملايين مُشاهَدة… "يوتيوب" يحذف "عود البطل" لـ شاكوش وعمر كمال (صور)
بعد أكثر من 6 ملايين مُشاهَدة… "يوتيوب" يحذف "عود البطل" لـ شاكوش وعمر كمال (صور)
A+ A-

تلقّى فنّانا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال صدمة كبرى، بعدما حذف موقع نشر الفيديوات "يوتيوب" أغنيتهما الجديدة #عود_البطل، التي تصدرت الأكثر مشاهدة منذ طرحها أمس، على الموقع في مصر وعدة دول عربية بأكثر من 6 ملايين مشاهَدة.

وحذف "يوتيوب" الأغنية بعد تقديم وثائق تفيد بوجود حقوق للملكية الفكرية ترجع إلى "Kora Levent"، متّهِمة كمال وشاكوش بسرقة لحن مهرجان "خطفتني" لفنان المهرجانات حسن جاكسون، الذي طُرح يوم 22 شباط الماضي.

وفي أول تعليق بعد حذف الأغنية، نشر عمر صورة تجمعه بحسن شاكوش، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلاً: "نفس ما حدث في #بنت_الجيران، يحدث ثانيةً في #عود_البطل... الأغنية توقفت بعد 7 ملايين مشاهدة في أول يوم، وهذا لم يحدث مطلقاً مع أي أغنية صدرت قبل ذلك… لكن لا بأس خيراً... والله حدث نفس الأمر في #بنت_الجيران، ووصلت إلى 170 مليوناً".

وتابع عمر: "لا تعتقد أنك عندما تحاول إيقاف عمر كمال وشاكوش ستحصل على رزقهما أو شهرتهما، أو أن غيابهما سوف يعطيك الفرصة للظهور… إذا أردت أن تنجح إتعب واشتغل وفكِّر، لكن لا تؤذي الناس… سترجع الأغنية بعد مزيد من الوقت، وسوف نرجع أقوى وأنجح".


ويجري الفريق التقني الخاص بعمر كمال وحسن شاكوش محاولات لاسترجاع الأغنية.

ونال الثنائي شاكوش وكمال شهرتهما بعدما حققت أغنية #بنت الجيران نجاحاً كبيراً داخل مصر وخارجها، ومن المنتظر أن يحيي الثنائي حفلاً في تونس في السابع من آذار الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم