السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رسالة ملعونة تهدّد موسم ليفربول!

جورج حداد
رسالة ملعونة تهدّد موسم ليفربول!
رسالة ملعونة تهدّد موسم ليفربول!
A+ A-

لا شك في أن فريق ليفربول الإنكليزي يقدم موسماً استثنائياً هذا العام من خلال تألقه محلياً وأوروبياً وتحقيقه نتائج مبهرة على جميع الأصعدة. فالريدز يتربعون على عرش الدوري الانكليزي الممتاز وبفارق كبير عن نادي مانشستر سيتي صلحب المركز الثاني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9ThdZ4JfQ0]]

التألق الكبير لليفربول هذا الموسم أزعج الطفل دارا كيرلي مشجع نادي مانشستر يونايتد الخصم التاريخي لليفربول، حيث قام هذا الطفل في 18 من الشهر بإرسال رسالة الى يورغن كلوب مدرب ليفربول يطلب منه خسارة بعض المباريات محلياً وبأنه منزعج من سلسلة الانتصارات التي يحققها ليفربول. وما كان من كلوب الّا ورد على الطفل قائلاً إن مسألة الخسارة ليست بيده ولا يمكنه وعده بأن يهزم فريقه في المباريات القادمة. ويبدو أن هذه الرسالة قد أتت بمفعولها فمنذ تاريخ الإفصاح عن هذه الرسالة والفريق الأحمر يواصل تراجعه، ويتدنى مستواه.

بداية كانت الهزيمة الأولى بعد هذه الرسالة لليفربول أمام نادي اتلتيكو مدريد 1/0 بتاريخ 18 شباط المنصرم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B88nVElqMDW]]

الهزيمة الثانية للريدز أتت قاسية جداً من نادي واتفورد الانكليزي في منافسات الدوري حيث تلقوا هزيمة بثلاثية نظيفة وانتهت سلسلة انتصاراتهم، كما ذهب حلم الفوز بالكأس الذهبية التي تمنح للفريق الذي لا يهزم في الدوري التي سبق أن حققها نادي أرسنال في موسم 2003-2004.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9M7W7rCvDf]]

سقوط ليفربول الثالث أتى يوم أمس على يد نادي تشيلسي الذي أخرجهم من بطولة بثنائية نظيفة، مما جعل حلم ليفربول بتحقيق الثلاثية يتبخر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9SfdJyp2yw]]

فهل يمكننا إطلاق تسمية الرسالة النحس بعد كل هذه الأرقام السلبية التي سجلت بعيد الافصاح عنها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم