الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

أشهر عارضات العالم يتألّقن في عرض أزياء "ميوميو": كلاسيكية وقصّات ناعمة

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
أشهر عارضات العالم يتألّقن في عرض أزياء "ميوميو": كلاسيكية وقصّات ناعمة
أشهر عارضات العالم يتألّقن في عرض أزياء "ميوميو": كلاسيكية وقصّات ناعمة
A+ A-

 

أطلقت دار "ميوميو" العريقة، مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في باريس. تميّزت هذه المجموعة بالأزياء الكلاسيكية والقصّات الناعمة المريحة التي تحتاج إلى الكثير من العمل الدقيق والراقي. فقد ازدانت التصاميم بلمسة أنثويّة راقية حاورت العلامة من خلالها المرأة بكثير من الرقة والشعر الملحمي.

خطفت النجمة العالمية أورا وعارضة الأزياء الأنظار، عندما افتتحت عرض الدار بزيّ كلاسيكي مميّز باللون الأزرق الداكن أو الـ Navy، الذي تميّز بياقته العالية باللون الأحمر. وضعت أورا قلادة ماسية مع حجر الياقوت الأزرق. ووضعت القفازات الجلدية باللون الأسود، نسّقتها مع حذاء مفتوح من الجلد وباللون الأسود أيضاً. كانت تسريحة شعر العارضة محطّ أنظار، إذ صففته بطريقة مارلين مونرو الشهبرة، واعتمدت رسمة الأيلاينر الممتدة حتى طرف العين أو الـ Cat Eye.

تألقت العارضة جيجي حديد بفستان باللون الأبيض، ازدان بحبات الكريستال الفضيّة التي أضفت رونقاً خاصاً ومميّزاً على هذه الإطلالة. كما كان للعارضة بيلا حديد، شقيقة جيجي، إطلالة مميّزة بفستان باللون الأزرق بخطوط بيضاء من الصوف. 

كما أعجبتنا إطلالة العارضة المعروفة كايا غيربير التي ارتدت فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود من قماش الكريب والشيفون. وتميّز بتطريزات حبوب الشواروفسكي على منطقة الصدر. كما وضعت غيربير حزاماً جلدياً باللون الأسود فصّل خصرها النحيف وأظهر جسدها الممشوق.






الكلمات الدالة