الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"شانيل" تعرض مجموعتها الرومانسية لخريف 2020... جيجي حديد بـ"لوك" جذّاب

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
"شانيل" تعرض مجموعتها الرومانسية لخريف 2020... جيجي حديد بـ"لوك" جذّاب
"شانيل" تعرض مجموعتها الرومانسية لخريف 2020... جيجي حديد بـ"لوك" جذّاب
A+ A-

اشتهرت دار #شانيل بالأزياء الكلاسيكية، التي تحاكي المرأة الأنيقة والتي تستطيع أن تفعل ما تريد، وتجسّدت بالمعاطف الطويلة المصنوعة من التويد والتنانير الضيّقة والأكسسوارات الفاخرة. رحل المبدع كارل لاغرفيلد تاركاً بصمة في عالم الموضة والأزياء، لتستلم هذا الإرث العظيم فيرجيني فيارد، التي بدورها حافظت على رسالة العلامة، لا بل نقلتها إلى مرحلة إبداعية مع لمسة عصريّة، وأثبتت للعالم أن هذا الحمل الكبير لا يستحق سوى الاحترام وتقديس ما عملت من أجله كوكو شانيل.

أطلقت دار شانيل مجموعتها لخريف وشتاء 2020، ضمن فاعليات أسبوع الموضة في باريس. تميّزت هذه المجموعة بالأزياء الرومانسية التي عكست الكمالية والمثالية في أسلوب المرأة العصرية. وقد تألفت هذه المجموعة من ملابس كاجويل وشيك في الوقت عينه حيث شاهدنا بذلات التويد العصرية بقصّاتها وألوانها. كما البلايزر المنسّقة مع سراويل مخملية أو جلدية مزدانة بدبابيس فضّية على أطرافها.

لكن لم يكن هناك فساتين كثيرة، إذ استبدلتها المديرة الإبداعية بالتايورات ذات التنانير القصيرة مع الجوارب ذات الساق العالي. ختمت عارضة الأزياء المعروفة جيجي حديد هذا العرض، بزيّ رائع باللون الأسود، فاعتمدت شورتاً قصيراً و"كروب توب" من قماش التويد. نسّقت جيجي هذه الإطلالة مع معطف طويل باللون الأسود، وانتعلت حذاء باللون الأسود والأحمر الخمري.

وعلى ايقاع الموسيقى الكلاسيكية، مشت أشهر العارضات على منصة هذا العرض، مرتديةً سترات جلدية قصيرة للمرة الأولى في تاريخ شانيل. بالإضافة إلى إطلالات المونوكرم باللونين الأسود والأبيض، التي تحتاج إليها سيدة اليوم، في خزانتها.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم