الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

الملكة رانيا تتألق بالأبيض خلال مهمة رسمية في الأردن

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
الملكة رانيا تتألق بالأبيض خلال مهمة رسمية في الأردن
الملكة رانيا تتألق بالأبيض خلال مهمة رسمية في الأردن
A+ A-

كعادتها، أبهرتنا الملكة رانيا العبدلله بإطلالة راقية وكلاسيكية، خلال مراسم الاستقبال الرسمي الذي أقيم لجلالة الملك هارالد الخامس، ملك النرويج، في قصر الحسينية. رافقتها الملكة سونيا بإطلالة أنيقة أيضاً، إذ اعتمدت فستاناً باللون البني والأزرق، وقفازات من الجلد.

اعتمدت الملكة فستاناً باللون الأبيض من قماش الكريب الفاخر، من توقيع دار Izeta Couture. كما انتعلت حذاء مفتوحاً باللون الأبيض والأسود من مجموعة "ديور كروز"، وحملت حقيبة باللون الكاميل من دار "Maison Halaby"، تناسق مع إطلالتها الملكيّة.

وتألقت الملكة رانيا بإطلالة أخرى تجسد شخصية المرأة القوية والأنيقة في الوقت نفسه، وذلك من خلال تمازج اللون الأزرق الداكن المعروف باللازوردي، مع اللون الذهبي الراقي. ونجحت الملكة بتنسيق هذه التنورة الطويلة، المزدانة بخيوط ذهبية، مع القميص الذهبي المصنوع من قماش الساتان. أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد رفعت الشعر من الأمام إلى الخلف، وتركت الغرّة منسدلة على وجهها.

والجدير ذكره، أن الأمير حسين رافق الملكتان رانيا وسونيا، بالزي التقليدي الرسمي العربي للمرة الأولى، خلال مأدبة العشاء التي أقيمت على شرف جلالة الملك هارالد، وجلالة الملكة سونيا.

الكلمات الدالة