الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كايا غيربر تفتتح عرض أزياء جيفنشي بإطلالة دراماتيكية!

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كايا غيربر تفتتح عرض أزياء جيفنشي بإطلالة دراماتيكية!
كايا غيربر تفتتح عرض أزياء جيفنشي بإطلالة دراماتيكية!
A+ A-

داخل Hippodrome de Longchamp في باريس، مشت عارضات Givenchy على منصة العرض ضمن حشد كبير من متابعي الموضة ومشاهير، لتحمل إطلالاتهن طابعاً فرنسياً مع لمسة من الأناقة والشياكة.

أبدعت المديرة التنفيذية Clare Waight Keller لعلامة جيفنشي بأزياء راقية ذات طابع كلاسيكي، واستوحت هذه المجموعة لخريف وشتاء 2020 من حقبة الستينيات، فأطلقت الفساتين، المعاطف والبذلات الكلاسيكية باللون الأحمر، الأسود والكحلي.

صُممت هذه المجموعة من قماش الكريب الفاخر، وقد كان لنقشة المربعات باللون الأسود، الزهري والبيج حصّة في هذا العرض. كما أعادتنا هذه الحقائب ذات الحجم الكبير إلى موضة التسعينيات التي تناسب سيدات اليوم حيث بإمكانهنّ وضع جميع احتياجاتهن في هذه الحقيبة بالإضافة إلى الحاسوب المحمول.

تألقت كايا غيربر بزيّ باللون الأحمر من قماش الكريب، نسّقته مع حذاء مفتوح باللون الفضّي ناسب هذه الإطلالة كثيراً. خطفت غيربير الأنظار بتسريحة الـ Wet Look، ومكياجها البسيط الذي اعتمد على ظلال العين باللون البني الفاتح وأحمر الشفاه اللامع.

حضرت هذا العرض مجموعة من المشاهير، أبرزهم: باربي فيريرا، مايسي ويليامز، ناعومي سكوت، جيرمي هاريس وغيرهم. لفتت نظرنا إطلالة الأنيقة ناعومي سكوت بفستان باللون الأسود، ووضعت معطفاً طويلاً باللون الأسود أيضاً على أكتافها. أكملت سكوت هذه الإطلالة بأحمر شفاه باللون الأحمر لاءم هذه الإطلالة كثيراً.



الكلمات الدالة