الخميس - 22 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

تعليق الدوري الإيطالي بسبب الكورونا!

جورج حداد
تعليق الدوري الإيطالي بسبب الكورونا!
تعليق الدوري الإيطالي بسبب الكورونا!
A+ A-

 يبدو أن مرض كورونا الذي أصبح وباءً عالمياً لم يؤثر على الرياضة في الصين فقط، بل انعكس سلباً على واحد من أكبر الدوريات حول العالم، الدوري الايطالي لكرة القدم، إذ أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم منذ قليل، عن تأجيل 5 مباريات بالكالتشيو كان مقررًا إقامتها هذا الأسبوع بدون جمهور.

ووفقًا لبيان الاتحاد الإيطالي، فإنه تقرر تأجيل 5 مباريات من الجولة الـ26 بالدوري، وهي يوفنتوس ضد إنتر ميلان، وبارما أمام سبال، وميلان ضد جنوى، وساسولو أمام بريشيا، وأودينيزي ضد فيورنتينا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9JkF6cJ_uE]]

وكان الاتحاد الإيطالي قد قرر إقامة هذه المباريات بدون جمهور في وقت سابق، بسبب زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا. كما لعبت الأندية الايطالية مبارياتها في الدوري الاوروبي في ملاعب خالية ودون حضور الجماهير خوفاً من هذا الوباء. كما أشار البيان إلى أن المباريات المؤجلة سيتم خوضها يوم 13 آيار المقبل. وأوضح أن المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا تقرر إقامتها شهر آيار المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9JicaQpQEq]]

يُذكر أن الدوري الايطالي هذا العام يشهد تنافسية كبيرة بين 3 أندية تصارع على اللقب وهي يوفنتوس، لاتزيو، وانتر ميلان. حيث يحتل فريق السيدة العجوز المركز الأول في صدارة الكالتشيو برصيد 60 نقطة، فيما يأتي نسور العاصمة لازيو بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما انتر ميلان فيأتي ثالثاً برصيد 54 نقطة وبمباراة أقل من فريقي الصدارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم