الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

الحكومة على خط التقاطع الأميركي - الإيراني

غسان حجار
غسان حجار @ghassanhajjar
Bookmark
الحكومة على خط التقاطع الأميركي - الإيراني
الحكومة على خط التقاطع الأميركي - الإيراني
A+ A-
لم تؤدِّ عملية اغتيال قائد "فيلق القدس" اللواء الايراني قاسم سليماني الى قطع الاتصال ما بين واشنطن وطهران، وإن عبر وسطاء، ولم تقم الجمهورية الاسلامية بردة فعل خارقة، أو خرقاء لا فرق، تؤدي الى زلزلة الارض تحت ادارة الرئيس دونالد ترامب. الجميع يحفظ خط الرجعة، كما يقول المثل اللبناني. وربما تتظهر حقائق يوما ما تشير الى علم مسبق بعملية الاغتيال من جهات عليمة لفتح مسارات او المضي بتوجهات مختلفة. لكن يبقى الامر فرضية كغيره من تلك القابلة للتأكيد او للنقض.بالامس، زادت واشنطن وتيرة عقوباتها على كيانات وشخصيات لبنانية، وطاولت مؤسسات معروفة. وأعلنت ان "مؤسسة الشهيد" ليست جمعية خيرية فقط، "انما هي مؤسسة قابضة تتعاطى التجارة على انواعها، بما يسمح لها...
ادعم الصحافة المستقلة
اشترك في خدمة Premium من "النهار"
ب 6$ فقط
(هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم)
إشترك الأن
هل أنت مشترك؟ تسجيل الدخول

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم