الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كارمن بصيبص بإطلالة كلاسيكية خلال هذا الحفل!

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كارمن بصيبص بإطلالة كلاسيكية خلال هذا الحفل!
كارمن بصيبص بإطلالة كلاسيكية خلال هذا الحفل!
A+ A-

أصبحت إطلالات الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص محطّ أنظار الكثير من الماركات العالمية، وذلك بعد نجاحها في مسلسلها "عروس بيروت" مع الممثل ظافر العابدين. شاركت في إحتفالات عديدة في الآونة الأخيرة، وها هي اليوم تطلّ علينا بإطلالة كلاسيكية بامتياز خلال حفل أقامته دار #شوميه العالمية.

تألقت بصيبص بجمبسوت أسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب. تميّزت هذه الإطلالة ببساطتها وأناقتها، صنع الجمبسوت من الكريب الذي أضفى على هذا الزي الطابع الكلاسيكي الراقي.

وضعت كارمن قلادة من الماس حملت توقيع دار #شوميه العريقة. وحملت حقيبة باللون الأسود ازدانت بحبة كريستال باللون الأسود أيضاً من تصميمم المبدعة سارة بيضون، وهي صاحبة ماركة Sarahs Bags المعروفة.

لم تتكلف كارمن بتسريحة شعرها الذي انسدل على الأكتاف. أما بالنسبة للمكياج، فقد جسّد شخصية كارمن الراقية والبسيطة، إذ اعتمدت المكياج البسيط المؤلف من ظلال العين باللون البني الفاتح، الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي الملائم لتفاصيل وجه النجمة.

إذا كنت ترغبين الحصول على إطلالة بارزة أكثر، ننصحكِ بوضع حزام باللون الذهبي على الخصر، واعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر سيعطيكِ لمسة راقية وجريئة وكأنك سيدة الحفل التي ستخطف الأنظار وتحبس الأنفاس.




الكلمات الدالة