الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 11 °

إعلان

ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف كأس العمال

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف كأس العمال
ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف كأس العمال
A+ A-

تستضيف ملاعب التدريب المخصصة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 في #قطر منافسات نسخة العام الجاري من كأس العمال، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وتنطلق البطولة يوم الجمعة 28 شباط الحالي.

وفي إطار الاستعدادات المتواصلة لاستضافة البطولة، شهد فندق العزيزية بوتيك في منطقة "أسباير زون" مراسم القرعة بحضور مدربي وقادة الفرق المتنافسة في البطولة التي تشهد مشاركة 20 فريقاً، من بينها 18 فريقاً يمثلون شركات مرتبطة بمشاريع اللجنة العليا.

وفي تصريح له عقب إجراء قرعة البطولة، قال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر حسن ربيعة الكواري: "نفتخر بتنظيم النسخة الثامنة من بطولة كأس العمال التي ندرك أنها تعني الكثير لجميع المشاركين فيها، حيث تتيح الفرصة أمام العمال لممارسة رياضتهم المفضلة، وإبراز مهاراتهم في اللعبة أمام شريحة واسعة من الجمهور. كما تساعد البطولة في توسيع نطاق ممارسة رياضة كرة القدم في المجتمع. ونتطلع بكل شغف إلى نسخة أخرى ناجحة من البطولة".

من جانبها، قالت مديرة إدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث فاطمة النعيمي: "نفتخر بدعم نسخة أخرى من كأس العمال وسعداء بنجاح البطولة في حجز موقع لها ضمن روزنامة كرة القدم القطرية. تمثل هذه البطولة، التي يتواصل نجاحها عاماً بعد آخر، مبعث فخر لنا في اللجنة العليا، إذ نسعى جاهدين إلى إتاحة الفرص التي تساعد عمالنا في انتهاج أنماط حياة صحية ونشطة. أرجو التوفيق لجميع الفرق المشاركة في نسخة هذا العام من البطولة".

ويتطلع فريق شركة النخيل لاندسكيبس، مقاول اللجنة العليا لملاعب التدريب، إلى الفوز بلقب البطولة للعام الرابع على التوالي، إذ شهدت المباراة النهائية لنسخة العام الماضي فوز فريق النخيل باللقب بعد تفوّقه على فريق مجموعة شركات طالب التجارية بأربعة أهداف دون رد في استاد جاسم بن حمد بنادي السد، بحضور أكثر من 10 آلاف مشجّع.

يشار إلى أن منافسات مرحلة المجموعات والأدوار الإقصائية ستقام في ملاعب التدريب المونديالية في جامعة قطر، والتي استضافت العام الماضي معسكرات تدريبية للعديد من المنتخبات الوطنية شملت الجزائر، عُمان، إيران والهند.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم