الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

ويتني هيوستن "تعود" إلى المسرح

المصدر: "ميرور"
ويتني هيوستن "تعود" إلى المسرح
ويتني هيوستن "تعود" إلى المسرح
A+ A-

تُوفيت المغنية والممثلة ويتني هيوستن الفائزة بـ21 جائزة عام 2012، نتيجة تناولها جرعة زائدة من المخدّرات.

وبعد تسع سنوات على وفاتها، عادت هيوستن إلى المسرح مجدداً من خلال عروض بتقنية الهولوغرام، التي تضم أيضاً فرقاً راقصة وموسيقيّة حقيقيّة.

وبدأت جولة هيوستن الفنيّة في أوروبا، وتحديداً في إنكلترا في 25 شباط، وتستمر حتى شهر نيسان المقبل. ومن المتوقع أن تتبعها حفلات في الولايات المتّحدة الأميركيّة لاحقاً هذا العام.

ووفقاً لموقع "ميرور" البريطاني، تقوم بات هيوستن، شقيقة المغنية الصغرى ومديرة أعمالها السابقة، بإنتاج العرض مع شركة BASE Hologram.

ويتضمّن العرض مجموعة من أشهر أغانيها، مثل How Will I Know، وSaving All My Love For You، وI Will Always Love You.

ويُذكر أنّ تقنية هولوغرام استُخدمت سابقاً لإبراز شخصيّات شهيرة في أماكن مختلفة، منهم المغنيان الراحلان مايكل جاكسون وإلفيس بريسلي، والمطربة المصريّة أم كلثوم.

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة المسؤولة عن التقنيّة الجديدة هذه بجولة فنيّة لآيمي واينهاوس لاحقاً.


View this post on Instagram

Join us on 26 & 27 of December to experience the UAE’s first hologram concert of the late Egyptian icon Umm Kulthum. Embark on a journey into great classic Arabic singing at this nostalgic evening of music and entertainment, accompanied by a 20-piece live orchestra.⁠ Umm Kulthum's granddaughter and Arabs Got Talent contestant Sana’a Nabil will also perform during the concert, as an ultimate tribute to one of the greatest Arab singers of all time. ⁠ ⁠ انضموا الينا في 26 و 27 ديسمبر للاستمتاع بليلة من الطرب العربي في الحفل الهولوجرامي الأول للفنانة الراحلة أم كلثوم "كوكب الشرق" وذلك بصحبة الأوركسترا وبمشاركة حفيدة أم كلثوم ونجمة برنامج "آراب غوت تالنت" سناء نبيل. عرضٌ مذهل يجمع بين أصالة الموسيقى وأهمّ صوتٍ نسائي في العالم العربي وأحدث التقنيات، ويشكّل تحيةً لأيقونة الفنّ العربي الراحلة السيدة أم كلثوم.⁠ ⁠ ⁠ @ndp.dubai⁠ @dsfsocial ⁠ @dubai_calendar⁠ ⁠ #DubaiOpera #Hologram

A post shared by Dubai Opera (@dubaiopera) on



الكلمات الدالة