الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 28 °

أحمد السقا وابنه ياسين يدعمان حملة "شباب محمد صلاح في الوطن العربي" (صور)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
أحمد السقا وابنه ياسين يدعمان حملة "شباب محمد صلاح في الوطن العربي" (صور)
أحمد السقا وابنه ياسين يدعمان حملة "شباب محمد صلاح في الوطن العربي" (صور)
A+ A-

حرص الفنان أحمد السقا على مشاركة جمهوره فاعليات دعمه لحملة "دعم شباب محمد صلاح في الوطن العربي" رفقة ابنه ياسين، لتقديم الدعم والمساعدة للشباب الذين يسيرون على وتيرة محمد صلاح.

ونشر السقا في حسابه بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، صورة جديدة، صحبة ابنه الأكبر ياسين، وعلّق عليها قائلاً: “لقد تعاونت أنا وابني مع عزة فهمي ولبسنا هذه الأساور لدعم شباب Mo Salah في العالم العربي، الذين ليس لديهم أي فرصة للعب بسبب مشاكل مالية. الآن هي فرصتك، وشراء هذه الأساور لمساعدتهم، كل أموالك والدعم من خلال ارتداء هذه الأساور سيساعد في إنتاج المزيد من محمد صلاح في العالم العربي.

ابدأ في شراء هذه الأساور من عزة فهمي واظهر دعمك لأن كل الأموال سيتم التبرع بها لماركيز شباب البحر الأحمر… ادعموا الأجيال القادمة".

View this post on Instagram

My Son and I collaborated with @azzafahmy and wore these bracelets to support the young Mo Salah’s of the Arab world that have no chance of playing because of financial issues. Now is your chance to help them and purchase these bracelets to help them, all of your money and support by wearing these bracelets will help produce more Mo’s in the Arab world. Start buying these bracelets from @azzafahmy and show your support as all of the funds will be donated to Marakez Shabab El Bahr El Ahmar. Go buy and support those kids now! —— اشتغلت مع ابني علي مبادرة جديدة مع عزة فهمي عن طريق ارتداء أسورة لدعم كل محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. أحب تشاركوني في المبادرة دي عن طريق ارتداء أسورة عزة فهمي و كل العائد المادي هيتم التبرع بيه لمركز شباب البحر الأحمر لدعم أجيالنا القادمة عشان نشوف كذا محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. ادعموا الأجيال القادمة. #charityforimpact #braceletforimpact

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on


الكلمات الدالة