الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

مسلسل "فريندز" يعود من جديد بحلقة خاصة!

حسام محمد
مسلسل "فريندز" يعود من جديد بحلقة خاصة!
مسلسل "فريندز" يعود من جديد بحلقة خاصة!
A+ A-

كشفت إحدى أكبر الشبكات التلفزيونية الأميركية، عن أنّها بدأت فعلياً بالتجهيز لتصوير حلقة جديدة من المسلسل الأميركي الشهير، "فريندز"، وذلك بعد أكثر من 15 عاماً من عرض آخر حلقاته.

وبينت شبكة "وارنر ميديا" والتي تمتلك الشبكة "إتش بي أو"، في منشور نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، أنّها بدأت بجمع ممثلي المسلسل المتابع بشكل كبير، من أجل الاستعداد لتصوير حلقة وصفت بالـ "خاصة".


وأوضحت أنّ العرض الأول للحلقة الجديدة، من المقرر أن يكون في شهر آيار من هذا العام 2020، كاشفة عن بعض النجوم المشاركين في بطولة هذه الحلقة، منهم جينيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري إلى أدوارهم الكوميدية الشهيرة.

وكانت "إتش بي أو ماكس" قد حصلت على حق بث كل مواسم " فريندز أو الأصدقاء" العشرة، في خدمتها الجديدة، التي تنطلق في شهر نيسان المقبل، وذلك مقابل مبلغ 425 مليون دولار أميركي.

وبحسب شركة فارايتي المتخصصة بالإنتاج الإعلامي، فإنه من المتوقع أن يحصل كل ممثل على 2.5 مليوني دولار نظير مشاركته في الحلقة الخاصة، التي لم يكشف الكثير عن تفاصيلها.

وتم بث المسلسل الأميركي الشهير على شبكة "إن بي سي"، من 22 أيلول 1994 حتى 6 أيار 2004، عبر 10 مواسم، محققاً أرقاماً خيالية من المشاهدات، أهمها عدد مشاهدات الحلقة الأخيرة منه والتي بلغ عددها 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة فقط، حيث اعتبرت حينها الحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة في القرن العشرين.

الكلمات الدالة