الجمعة - 23 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

صراحة لافتة من صابر الرباعي عن إليسا ووسوف ونجوى كرم (فيديو)

صراحة لافتة من صابر الرباعي عن إليسا ووسوف ونجوى كرم (فيديو)
صراحة لافتة من صابر الرباعي عن إليسا ووسوف ونجوى كرم (فيديو)
A+ A-

طُرح على الفنان صابر الرباعي سؤالٌ خلال برنامج "فكرة سامي مهري"، مفاده أنه لو كان مكان زوج الفنانة #نانسي_عجرم الدكتور فادي الهاشم، هل كان يصل إلى القتل، فقال: "لو كنتُ مكانه بالتأكيد سأدافع عن عائلتي بكل الطرق الممكنة، لكن القتل سيكون بحسب الموقف نفسه، إذا وجدت شخصاً يصوّب مسدسه على أبنائي بالتأكيد لن أتأخر في الدفاع بالقتل".

اما إذا كان مكان الفنانة #أصالة فهل يعرض حياته الشخصية في "إنستغرام"، كما فعلت لناحية نشر خبر طلاقها، فقال إنّه لا يحب عرض حياته الخاصة، وبرّر لأصالة تصرفاتها بأنها تتعرض لضغط من المعجبين والصحافة، لافتاً إلى أنه لو تعرّض للضغط نفسه فلن يفعل مثلها.

الرباعي قال لو أنه كان في الحالة الصحية التي يمر بها الفنان #جورج_وسوف لم يكن ليغني، أما لو كان في مكان شيرين عبدالوهاب فهل سيقول كل زلات اللسان التي قالتها مثل: "تونس بقدونس والنيل والبلهاريسا" فقال إنه يحفظ لسانه.

أما لو حدث واصيب بمرض خبيث مثل اليسا فهل كان سيسثتمره في فيديو كليب، فقال انه ليس استثمارا بالمعنى الحرفي ولكن الهدف الاهم هو الرسالة التي يوصلها وهي الاصرار على الحياة وان تكون قويا وان تعطي طاقة ايجابية وان الهدف انساني اكثر منه تجارياً.

وسئل أنه لو كان مكان الفنانة #نجوى_كرم، فهل كان يقبل ان يتزوّج من غير دينه، فقال إنه يرفض ذلك ويفضّل الزواج من دينه. كما قال إنه لو كان مكان الفنان فضل شاكر لا يفعل مثله ولا ينقلب على الفن أبداً.

واما اذا كان مكان الفنان هاني شاكر فقال انه لا يغريه منصب نقيب الفنانين وانه لا يصلح ان يكون إداريا، مشدداً على أنه فقط فنان.


الكلمات الدالة