الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟
كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟
A+ A-

اعتمدت النجمات في هذا الأسبوع أجمل وأرقى الفساتين التي تساعدك على انتقاء ما يناسبك من أجل التألق في مناسباتك الضخمة. تعرّفي معنا إلى أبرز هذه الإطلالات:

1- النجمة اللبنانيّة إليسا بفستان من الجلد باللون الفوسفوري من توقيع دار Alex Perry. انتعلت حذاء باللون الأبيض ناسب هذه الإطلالة كثيراً.

2- النجمة مايا دياب بفستان باللون العاجي بصيحة الكاب، ازدان بالورود التي صممت من نفس قماش هذا الفستان. حملت هذه الإطلالة توقيع المبدع نيكولا جبران.

3- أنغام بفستان باللون الزيتي تميّز بإندماج قماش المخمل مع الشيفون بطريقة كلاسيكية ورائعة. إزدان هذا الفستان بنطريزات من حبوب الشواروفسكي، وقد حمل توقيع المصمم زياد نكد.

4- النجمة نوال الكويتيّة بفستان برّاق باللون الذهبي من تصميم زهير مراد. تميّز هذا الفستان بطابعه الملكي ولمسته السحريّة ما جعل نوال تخطف الأنفاس على المسرح.

5- النجمة السوريّة أصالة بفستان برّاق تميّز بتمازج ألوانه من الأحمر، الأزرق والفضيّ بطريقة بسيطة وغير مزعجة للنظر بالرغم من الشكّ الكثيف. حمل هذا الفستان توقيع المصمم نيكولا جبران.

6- النجمة سيرين عبد النور بفستان قصير باللون الأحمر من توقيع دار لا بورجوازي، تميّز بتطريزاته الدقيقة والشراشيب باللون الأحمر والفضيّ التي أضفت على هذه الإطلالة لمسة أنثويّة بامتياز.







الكلمات الدالة