الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الثاني القابل للطي Galaxy Z Flip

المصدر: "وكالات"
سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الثاني القابل للطي Galaxy Z Flip
سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الثاني القابل للطي Galaxy Z Flip
A+ A-

بعد طول انتظار والعديد من التسريبات، كشفت شركة #سامسونغ في مؤتمرها السنوي في ولاية #سان_فرانسيسكو الأميركية عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip والذي يبدو بتصميم مختلف بوضوح عن هاتفها السابق القابل للطي Galaxy Fold.

عند فتح الهاتف فإنه يأتي بشاشة من قياس 6.7 بوصة بدقة 2636x1080 بكسل بكثافة 425 بكسل في البوصة، وعند إغلاقه يمكن مشاهدة شاشة صغيرة للغاية قياسها 1.1 بوصة بدقة 300x112 بكسل وبكثافة 303 بكسل في البوصة تظهر الإشعارات يمكن الضغط عليها لفتحها في تطبيقها أثناء فتح الهاتف بالكامل.

واستخدمت سامسونغ زجاجاً نحيفاً للغاية وقابلاً للطي في واجهة هاتفها وتتحمل حتى 200 ألف طية، كما هنا نظام لحماية العين بدون التأثير على ألوانها.

يعمل الهاتف بمعالج ثنائي النوى بدقة 7 نانومتر وبتردد 2.95 غيغاهرتز، وهناك ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت، كما يأتي ببطارية 3300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع واللاسلكي. ويدعم مجموعة من الحساسات من بينها البصمة وهو يعمل بنسخة أندرويد 10.

بالنسبة للكاميرات هناك كاميرا أمامية 10 ميغابكسل بفتحة F2.4، ومن الخلف هناك كاميرا ثنائية بدقة 12 ميغابكسل إحداها عريضة.

سيتوفر الهاتف للبيع يوم 14 شباط الحالي بسعر 1380 دولاراً وبثلاثة ألوان هم: الذهبي والأسود والوردي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم