الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سقط في شلالات "كاتراتس"... طارق ياسين ضحية جديدة في الاغتراب

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
سقط في شلالات "كاتراتس"... طارق ياسين ضحية جديدة في الاغتراب
سقط في شلالات "كاتراتس"... طارق ياسين ضحية جديدة في الاغتراب
A+ A-

لبناني جديد تعرض لحادث مفجع في الاغتراب، هذه المرة كتب على ابن بلدة القرعون الذي ولد وترعرع في البرازيل ان يكون الاسم الجديد لاهتمام ومتابعة الصحف والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وقوعه في شلالات كاتراتس.

اختفاء اثر طارق

بلدة القرعون مصدومة منذ وصول الخبر، زوجة عمه تحدثت لـ"النهار" عن هول المأساة، حيث قالت: "حتى الان لم يعثر على طارق، وذلك بعدما قصد الشلالات وحده، ليسقط ويختفي كل اثر له". واضافت "حتى الان لا نصدق ان الشاب الهادئ تعرض لحادث مؤسف كهذا، لا نعلم ما حصل معه بالتحديد، نحاول التواصل مع عائلته في البرازيل للوقوف على كافة التفاصيل"، لافتة الى انه "يبلغ السادسة والعشرين من العمر، انهى دراسته في الاعلام، وفتح محلاً في البرازيل فهو انسان عصامي، زار بلده مرة واحدة وهو في سن صغيرة، في حين ان والده يقصد دائماً لبنان لزيارة والدته الطاعنة في السن فقبل مدة قصيرة كان هنا ليسافر منذ نحو 20 يوماً".

اصعب ايام الحياة

لم يعلن عن وفاة طارق الى الان، ولفتت زوجة عمه "ننتظر العثور عليه، ما نعيشه هو اصعب ايام، فكيف لانسان كان بين عائلته ان يختفي فجأة ويفقد أي اثر له"، متمنيةً "الخروج من النفق المظلم بمعرفة مصير طارق علّ والديه وشقيقيه وكل معارفه تهدأ نار حرقتهم ولو قليلاً". وتابعت "نعم انا لا اعرف الشاب شخصياً لكن اعرف عنه الكثير، فهو صاحب اخلاق حميدة معروف برصانته وهدوئه ومحبته لعائلته وبرّه لوالديه وطموحه الذي لم يكن له حدود".

لم تمر سنة على خسارة لبنان لابن بلدة بطرماز الشاب حسين فشيخ في كوناكري بعدما ابتلعه النهر ليعثر على جثته بعد ساعات طويلة من البحث حيث دفع حياته لإنقاذ زميليه في العمل اللذين غرقا، وبعد أن تمكن من ذلك غرق هو... حتى واجه طارق الغرق في واحدة من اخطر شلالات العالم.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم