الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

زوجة كوبي براينت تعلن موعد "الاحتفال بالحياة"

المصدر: "أ ف ب"
زوجة كوبي براينت تعلن موعد "الاحتفال بالحياة"
زوجة كوبي براينت تعلن موعد "الاحتفال بالحياة"
A+ A-

ستحتفل مدينة لوس أنجلس بالأسطورة #كوبي_براينت في مراسم تأبينية تقام في 24 شباط الحالي، بحسب ما كشفت زوجته فانيسا في منشور مؤثر بـ"انستغرام"، مؤكدة الموعد الذي ذكرته وسائل إعلام محلية، في مقدمتها صحيفة "لوس أنجلس تايمس" وشبكة "سي أن أن".

وكتبت الزوجة المفجوعة على زوجها وابنتها في صفحتها بـ"انستغرام": "#2, #24, #20 عاماً كلاعب في ليكرز"، كاشفة عن أن مراسم التأبين التي ستكون "احتفالا بالحياة"، ستقام في العاشرة صباحاً (18,00 ت غ) من يوم الاثنين الواقع في 24 الشهر الحالي في ملعب "ستايبلس سنتر"، حيث تألق براينت بقميص ليكرز طوال 20 عاماً من مسيرته في الدوري قبل الاعتزال عام 2016.

وأشارت فانيسا إلى أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق، في حين أكد مدير ملعب "ستايبلس سنتر" لي زيدمان لصحيفة "لوس أنجلس تايمس" أن تجهيز الملعب لمراسم التأبين لن يشكل أي مشكلة وحتى إن كان فريق المدينة الآخر لوس أنجلس كليبرز سيلعب مباراته ضد ممفيس غريزليز في اليوم ذاته.

وأوضح زيدمان: "استضاف ستايبلس سنتر مباراتين في يوم واحد أكثر من 220 مرة طوال أعوامه الـ20. على الرغم من أنه سيكون يوماً عاطفياً جداً لعائلة براينت ولوس أنجلس ليكرز، مدينة لوس أنجلس، وكذلك للرجال والنساء الذين يعملون في ستايبلس سنتر، فنحن على ثقة كبيرة من أننا سنكون مستعدين لفتح الأبواب في الساعة السادسة مساء من أجل مباراة كليبيرز وممفيس".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8Rk8gHDUq7]]

ويحمل موعد "24-2-20" للمراسم التأبينية رمزية بما أن براينت ارتدى الرقم 24 خلال النصف الثاني من مسيرته في الدوري، فيما ارتدت ابنته جيانا الرقم 2 في فريق مدرستها وأكاديمية "مامبا" التي أسسها والدها، في حين أن رقم 20 (عام 2020) يرمز للأعوام الـ20 التي قضاها إبن فيلادلفيا في صفوف ليكرز.

وفي مباراته الأولى بعد هذه الفاجعة، كرم ليكرز نجمه السابق في 31 كانون الثاني الماضي في مباراة مؤثرة جداً خسرها في نهاية المطاف أمام بورتلاند ترايل بلايزرز.

ووُضِع على كل مقعد في الملعب الذي يتسع لما يقارب العشرين ألف متفرج قميص براينت يحمل الرقم 24 أو 8 الذي ارتداه كوبي في أول مسيرته، وخصص مقعدان فارغان على جانب الملعب وضع عليهما باقتان من الورود وقميص براينت رقم 24 وآخر لفريق مامبا مع الرقم 2 الذي حملته ابنته جيانا.

وقام بعدها النادي بعرض فيديوهات لبراينت على الشاشات العملاقة في الملعب تضمنت مقابلات ولقطات له خلال مسيرته مع الفريق وسلات وصور مع العائلة.

وتوجه صديق براينت نجم ليكرز الحالي كوبي براينت إلى الجماهير بكلمة من القلب، بعدما ذكر أسماء الاشخاص التسعة الذين لقوا حتفهم، قائلاً: "أول ما يخطر في بالي هي العائلة. وأنا أنظر في أرجاء الملعب، جميعنا حزينون، جميعنا متألمون وجميعنا مكسورو القلب. عندما نمر بأوقات مماثلة، أفضل ما يمكنك القيام هو أن تتكئ على أكتاف أعضاء عائلتك".

وأكد جيمس، الذي توج مع براينت بذهبتي أولمبياد بيجينغ 2008 ولندن 2012 مع المنتخب الأميركي: "سأحمل أنا وزملائي إرثه ليس فقط لهذا العام ولكن طالما أننا نلعب رياضة كرة السلة التي نحب، لأن هذا ما يريده كوبي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم