شهيب تفقد أعمال الترميم في وزارة الزراعة: على الحكومة مواجهة الإرهاب\r\n

أكد وزير الزراعة أكرم شهيب خلال تفقده الموظفين في مبنى وزارة الزراعة في منطقة بئر حسن، أن "الوزارة ستبقى في الضاحية وأنها تعمل لكل لبنان واللبنانيين"، وحيا "الجرحى الذين أصيبوا في الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له منطقة بئر حسن ولا سيما جرحى الوزارة الذين اتصل بهم مطمئنا إلى صحتهم، وتمنى لهم الشفاء العاجل"، متوجها بالتعزية مجددا إلى عوائل الشهداء.


وقال: "قمنا بجولة لمتابعة أعمال الترميم التي تتم في مبنى الإدارة المركزية لوزارة الزراعة. صحيح أن قسما صغيرا من الموظفين انتقل إلى أماكن أخرى تابعة للوزارة، ومن انتقل فإنه ينتقل من بيته إلى بيته وهو ليس مهجرا".
وحيا "الموظفين الذين يتابعون عملهم في المبنى الرئيسي للوزارة على الرغم مما أصاب المنطقة ومبنى الوزارة للمرة الثانية وما لحق بمكاتبهم من أضرار، وهم لم ينقطعوا عن خدمة الناس والقيام بواجبهم".
وأكد أن "إدارات الدولة قادرة في كل الظروف أن تعمل من اجل المواطن اللبناني"، لافتا إلى أن "العمل الإرهابي المجرم والجبان الذي استجد على الوطن مستهدفا الأبرياء والآمنين ومستهدفا الجيش، لا يفرق بين منطقة وأخرى ولا بين لبناني وآخر، فهو يستهدف الأمن والاستقرار ودماء اللبنانيين".
ودعا الوزير شهيب الحكومة إلى "مواجهة الإرهاب ووضعه في سلم أولوياتها كمهمة أساسية والعمل على تحصين البيت الداخلي"، منوها "بجهود القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي وسهرها على راحة المواطن وأمنه وتضحياتها في مواجهة جنون الإرهاب".