أكسسوار وملابس بسعر مقبول...هذا ما تحتاجينه في شباط

فاديا خزام الصليبي

يتطلّب خلع الملابس في الطقس البارد بذل جهد أكبر بقليل من المعتاد، خاصةً عند الاستيقاظ في الصباح عندما يكون الجوّ مظلمًا ودرجة الحرارة منخفضة.

معروف عن شهر شباط بَرْده وصقيعه، لكن الاعتناء في خلق مظهر لنا يمكن أن يعطينا دفعة صغيرة من الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاتجاهات الحالية جميلةٌ بشكل خاص، أنثوية، وقبل كل شيء مريحة.

قومي بوضع عنصر واحد أو أكثر من هذه العناصر في خزانة ملابسك، ومن المؤكد أنك ستكونين أنيقة لبقية فصل الشتاء!

هل أنت على استعداد لتكوني مصدر إلهام؟ إليك ما عليك أن ترتديه في شباط.

الكُمّ المنفوخ

أنثوي وأنيق للغاية، الجزء الأعلى من الأكمام المنتفخة هو واحد من أكبر الاتجاهات في الوقت الراهن. نحب أولاً وقبل كل شيء شفافية النسيج التي تسمح لنا باللعب مع التراكبات، وكذلك حجم الأكمام التي تعطي الكثير من السحر!

قومي بإقران التوب مع السروال (تضيف السراويل الجلدية هنا لمسة لطيفة من القماش) لموازنة التأثير المنتفخ قليلاً في الجزء العلوي، وستحصلين على مظهر لا تشوبه شائبة!

سترة المغامرة

سترة راكب الدراجة النارية هي قطعة من المحتمل ألا تخرج أبداً عن الأناقة. نحب هذا الشتاء نسخة "المغامر" من الشيربا أو الشبيه بجلد الغزال. الألوان الدافئة والمحايدة للمعطف تجعله قطعة سهلة للغاية تتناسب مع ما هو موجود بالفعل في خزانة ملابسك!

نحن نحب القصّة المسترخية للسترة، والتي تعطي على الفور لمسة من التمرد على الملابس. بالإضافة إلى ذلك، إنها قطعة يمكنك ارتداؤها حتى في فصل الربيع!

العقال المطبّع

أكسسوارات الشعر يمكن أن تحدث فرقاً في مظهرك. هل تريدين ارتداء الملابس بطريقة رصينة إلى حد ما؟ وهل تبحثين عن طريقة لتكوين القليل من التميّز؟ الشعر وعصابات الرأس رائعة للقيام بذلك!

قلبُنا ينبض للنماذج المطبّعة مثل هذا النموذج، والذي يعطي مظهرًا رائعًا حقًّا. كعكة منخفضة ومبعثرة قليلاً مع تمريرة عقال: أسلوب مثالي للصباح المضغوط!

الأقراط الكبيرة

الأكسسوارات يمكن أن تغيّر حرفياً مظهرك في غمضة عين! هذا الموسم، الأقراط الضخمة هي من ضمن الاتجاهات. نحن نحب بشكل خاص النماذج البسيطة والهندسية، والتي تظل سهلة التطابق مع معظم قطع الملابس الخاصة بك.

مرة أخرى، هذه طريقة سريعة وفعّالة لإعطاء القليل من الدفع إلى ملابسك الرصينة. تجرّأي على اعتمادها!

الشينيون السفلي

للحصول على تصفيفة الشعر أنيقة وعصرية إليك ثلاث خطوات: الكعكة المنخفضة، وهي تسريحة شعر متعددة الاستخدامات تنسق مع كل شيء وستوفر لك مظهرًا متطورًا للغاية بغض النظر عمّا ترتديه. سواء في صباح مزدحم أو في أمسية راقية، ستوفر عليك الكعكة المنخفضة الكثير من الوقت، وتتيح لك التخلص من غسيل الشعر كل يوم.

أنا شخصياً يجب أن أصفف شعري بهذه الطريقة على الأقل 2-3 مرات في الأسبوع لأنها عملية للغاية! ببساطة، قومي بتسريح فرق في وسط رأسك، ثمّ سرّحي شعرك باستخدام فرشاة ومثبت للشعر، ثم اربطي كل شيء أخيرًا بشريط مطاطي مع عدد قليل من الدبابيس!

البذلة النسائية

المظهر الأنيق والمهني لا يتعارض مع ما أحبه. يمكن أن نسمي هذا الشكل "بذلة السلطة"، بذلة منسقة عصرية ستجعلك بالتأكيد تبدين وكأنك "الفتاة الرئيسة".

يمكنك ارتداء الزي بشكل منفصل (السترة مع تي شيرت أبيض وجينز مريح، أو بنطلون مع توب نصف شفاف على سبيل المثال) أو معًا للحصول على مظهر عصري للغاية.

نحب حقًا البذلة الفضفاضة وكذلك دمجها مع حذاء رياضي أبيض.

فستان مع كشاكش

ماذا يمكن أن يكون أكثر girly من فستان مع كشاكش جميلة؟ في هذا الشهر من الحب، نرتدي هذا الفستان الأسود اللطيف مع الكشكشة، ما يجعله مثاليًّا لمشاريعك في الخارج أو لأيامك في المكتب.

ما يعجبني في هذا النوع من الفساتين هو أنها خفيفة ومريحة للغاية. يمكنك أيضًا ارتداؤها مع كنزة فضفاضة لتغيير مظهرك تمامًا لأنه فجأة سيمنحك هذا اللوك، الانطباع بأنك ترتدين التنورة بدلاً من الفستان!

إلهام الملابس الداخلية

في شباط، أصبح إلهام الملابس الداخلية أكثر شعبية من أي وقت مضى! لإضافة لمسة أنثوية إلى ملابسك، دون الوقوع في ملابس مثيرة للغاية، ندمج بروتيل جميل مع القليل من الدانتيل مع سترة كبيرة الحجم.

إذا كنت غير مرتاحة أو أشعرك هذا اللوك بالبرد، فيمكنك أيضًا ارتداء قميص تحت البروتيل للحصول على مظهر عصري للغاية!

الكنزة الملوّنة

هو الشعار ذو النمط غير الرسمي، الكنزة الفضفاضة المتماسكة مع أكمام الجرس هي القطعة التي سترغبين في ارتدائها كل يوم هذا الموسم. في فصل الشتاء هذا، اختاري نموذجًا ملونًا لمواجهة شدة شهر شباط.

كما تعلمون، فإن الحيلة للحصول على مظهر جميل فضفاض، هي في شراء قطعة أكبر مرّة أو مرّتين من تلك التي عادة ما تشترينها. ثم أدخلي القسم الأمامي من الكنزة في سروالك، وأكمليها مع زوجك المفضل من الأقراط للحصول على تأثير مضمون!

معطف + هوديي وقلنسوة

معطف لا غنى عنه لفصل الشتاء، معطف منقوش يعزز مظهرنا! لباس عصري 100٪، ارتديه مع هودي لتحصلي على مظهر شبه أنيق وشبه غير رسمي.

ستصبح هاتان القطعتان أمرًا ضروريًّا في خزانة الملابس الخاصة بك، ويمكنك دمجهما بسهولة مع معظم القطع التي تمتلكينها بالفعل.