الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"أقامت علاقة معه قبل عقود"... زواج باميلا أندرسون دام 12 يوماً

المصدر: "أ ف ب"
"أقامت علاقة معه قبل عقود"... زواج باميلا أندرسون دام 12 يوماً
"أقامت علاقة معه قبل عقود"... زواج باميلا أندرسون دام 12 يوماً
A+ A-

انفصلت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية باميلا أندرسون عن زوجها المنتج جون بيترز بعد 12 يوماً من زواجهما في ماليبو. فقد تزوجت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "باي واتش" بيترز (74 عاما) الذي كان مصفف شعر والذي أقامت علاقة معه قبل عقود، في 20 كانون الثاني خلال احتفال خاص في ماليبو حضره إبنا أندرسون وبنات المنتج الثلاث وزوجة سابقة له. 

لكن يبدو أن الوضع لم يكن على ما يرام، إذ عادت أندرسون إلى كندا يوم السبت وفق ما أورد موقع "هوليوود ريبورتر"، بعد أيام فقط من نشر الممثلة صورة تجمعها مع بيترز في "إنستغرام".

وقالت أندرسون (52 عاماً) في بيان وجه إلى وسائل الإعلام الأميركية: "تأثرت جداً باستقبالكم الحار لاتحادي أنا وجون... سنكون ممتنين جداً لدعمكم لأننا سنأخذ بعض الوقت من أجل إعادة تقويم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض".

وأوضحت في بيانها أن الزواج لم يثبت رسمياً وأنهما قررا التراجع عن تلك الخطوة للتفكير ملياً في الخطوة المقبلة.

وتزوّجت باميلا أندرسون تومي لي وكيد روك وكانت أخيراً في علاقة مع لاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي لكنهما انفصلا الصيف الماضي.

وعاش جون بيترز لفترة طويلة مع باربرا سترايسند التي كان لها دور أساسي في دخوله عالم هوليوود. وكان بيترز قد التقى أندرسون للمرة الأولى في فيلا "بلاي بوي" التابعة لهيو هيفنر في الثمانينات.

وقال بيترز لمجلة "هوليوود ريبورتر" المتخصصة: "هناك نساء جميلات في كل مكان. كان لدي خيارات، لكن لمدة 35 عاماً كنت أريد باميلا فقط".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم