الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

ابنة مونيكا بيلوتشي تصوّر حملة دولتشي آند غابانا الجديدة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ابنة مونيكا بيلوتشي تصوّر حملة دولتشي آند غابانا الجديدة
ابنة مونيكا بيلوتشي تصوّر حملة دولتشي آند غابانا الجديدة
A+ A-

المستقبل يفتح أبوابه أمامها. أصبحت ديفا كاسيل، ابنة مونيكا بيلوتشي وفينسينت كاسيل، وجهاً إعلانياً لعطر جديد من العطور الإيطالية لدار دولتشي آند غابانا، في سن 15 عامًا فقط.

نحن نشهد ولادة كتلة صغيرة من الذهب الخام في عالم الأزياء. لقد بدأت للتو في الصعود إليه، وستكون مبهرة. ديفا، ثمرة حب الزوجين الأسطوريين السابقين مونيكا بيلوتشي وفينسنت كاسيل، تمنح وجهها لواحدة من أكثر الدور أسطورية دولتشي آند غابانا. قررت الدار الإيطالية المراهنة على الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا لتجسيد عطرها الجديد "دولتشي شاين". للقيام بذلك، قدمت ابنة Cléopâtre وممثل فيلم la Haine حملة إعلانية جديدة سيتم إطلاقها قريبًا في جميع المدن حول العالم. نرى ديفا ترتدي ثوبًا أبيض ريترو قليل التطريز تقف باتجاه الشمس التي تداعب وجهها. إنها تحمل باقة جميلة من الزهور البرية في يديها. شعرها المتموج والبني يطير مع الريح. الفتاة الصغيرة الشابة تبدو مرتاحة هناك، مثل سمكة في الماء.


لا عجب أن ديفا كاسيل تشارك في تاريخ دولتشي آند غابانا. والدتها، الأيقونة الأسطورية، هي نفسها الوسيلة والسفيرة للدار، وفي بعض الأحيان تتم دعوتها لافتتاح عرض للعلامة التجارية في إيطاليا. في مجلة Gala، أوضحت مونيكا بيلوتشي أن الأمر كان مجرد مسألة وقت قبل أن تُطلق إحدى بناتها (وهي أيضًا أم ليني، البالغة من العمر 9 أعوام) في عالم الموضة: "أعتقد أن ابنتي لديهما الموهبة الفنيّة، لكن من المبكر الحديث عن ذلك، لكن بغض النظر عن القرار الذي سيتخذانه، سوف أدعمهما".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم