الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجوم الفنّ في مرمى شائعات الارتباط والزواج السرّي آخرهم أصالة (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجوم الفنّ في مرمى شائعات الارتباط والزواج السرّي آخرهم أصالة (صور)
نجوم الفنّ في مرمى شائعات الارتباط والزواج السرّي آخرهم أصالة (صور)
A+ A-

شهدت الساعات الماضية تداول شائعات بشأن ارتباط عدد من نجوم الفن في العالم العربي، وزواجهم بشكل سرّي، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع بعضهم للرد على تلك الشائعات وتكذيبها.

آخر ضحايا الشائعات كانت الفنانة السورية أصالة، بعد انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعدما انتشرت لها عدة صور بصحبة طبيبها الخاص، إلا أن مقربين منها نفوا الأمر مؤكدين أن الطبيب أحد أصدقائها المقربين ولا صحة لارتباطها بعد انفصالها عن العريان.

الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أشعلت السوشيل ميديا بشأن ارتباطها بالفنان الشاب أحمد العوضي، بسبب ظهوره بجانبها في كثير من صور احتفالها بعيد ميلادها الـ40.

الفنان حسن الرداد طالته شائعات الارتباط بالفنانة مايا دياب، رغم زواجه من إيمي سمير غانم، وهو ما دفعه للخروج في تصريحات تلفزيونية، مؤكداً أنه اعتاد مثل هذه الشائعات التي طالته بشكل مستمر حتى قبل زواجه، قائلاً: "مايا مجرد صديقة كنا نتقابل معاً صدفة في الحفلات، وبعد مسرحية "لوكاندة الأوباش" أصبحنا أصدقاء أكثر".

كما نفت الفنانة المصرية الشابة منّة عرفة ارتباطها باليوتيوبر المصري علي غزلان، بعد ظهورهما معاً في العديد من المناسبات، حيث نفت الفنانة المصرية ارتباطها، مؤكدة أنه مجرد صديق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم