الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

بلاك لايفلي وست إطلالات في يوم واحد والسبب؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
بلاك لايفلي وست إطلالات في يوم واحد والسبب؟
بلاك لايفلي وست إطلالات في يوم واحد والسبب؟
A+ A-

إليك ست إطلالات إعتمدتها الممثلة الأميركيّة بلاك لايفلي خلال جولة لها في شوارع نيويورك وتحديداً في Manhattan، في Brooklyn وفي BAM Opera House للترويج لفيلمها الجديد The Rhythm Section الذي سيعرض في صالات السينما الأميركيّة قريباً.

تعرّفي معنا إليها:

1- تألقت الممثلة الجميلة في إطلالتها الأولى بفستان ذكّرنا بحقبة الثمانينيات باللون الزهري الفاتح تميّز بالحزام الذي فصّل خصرها النحيف. انتعلت لايفلي حذاء ذا ساق عالٍ باللون البني وارتدت قفازات تناسبت مع إطلالتها.

2- اعتمدت بلاك لايفلي في إطلالة ثانية لها فستان مزركش باللون الأسود ومزدان بالورود باللون الأصفر الرائع. كما أنها لم تتخلَّ عن القفازات المصنوعة من الجلد والتي حاكت من خلالها أسلوب عصريّ بامتياز.

3- في إطلالة أخرى لها، تألقت بزيّ عصريّ مؤلف من سروال قصير من الجلد باللون الخردلي وكنزة من الصوف تمازجت ألوانها ما بين الخردلي والبني. حملت هذه الإطلالة توقيع دار "فندي" العريقة.

4- إعتمدت بلاك لايفلي في إطلالة أخرى لها فستاناً مزداناً بالورود باللون الأزرق والأبيض. كما أنها ارتدت معطفاً من الصوف باللون الأزرق من توقيع دار "ماكس كارا" تلاءم مع هذه الإطلالة العصريّة والمفعمة بالحياة.

5- تألقت لايفلي على السجادة الحمراء في BAM Opera House بفستان باللون البنفسجي الداكن مصمم من قماش المخمل الفاخر، من توقيع دار Dolce & Gabbana. ولإطلالة أكثر كلاسيكيّة، وضعت النجمة الأنيقة قفازات باللون الأسود، كما أنها انتعلت حذاء ذا ساق عالٍ من دار "لوبوتان".

6- في الإطلالة الأخيرة، اعتمدت النجمة بلاك تنورة طويلة من المخمل وقميصاً باللون الأبيض، وقد كان لهذا الحذاء الذي ارتدته لمسة أضفت الرقي والأناقة على إطلالتها.






الكلمات الدالة