السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 31 °

"بلد العجائب... اسكتوا بقى"

المصدر: "تويتر"
"بلد العجائب... اسكتوا بقى"
"بلد العجائب... اسكتوا بقى"
A+ A-

تزامناً مع انطلاق الجلسة الأولى لمناقشة مشروع موزانة 2020 في مجلس النواب، كان لعدد من الوجوه المؤثرة رأي فيها. 

الفنان راغب علامة: "لا أفهم أهمية ‏خطابات وبطولات النواب في المجلس النيابي! هذا المجلس نفسه الذي أفلس البلد وأوقعنا تحت ديون لن نستطيع أن نفيها لولد الولد! ماذا يريدون بعد هؤلاء الابطال؟! لن نصدق ولا حرف منكم يا أبطال الفساد! 30 سنة شحادة وضرائب ولم تحاسبوا وزيرا ولا حكومة ولا موظف! اسكتوا بقى".


مقدم البرامج هشام حداد: ‏"الحكومة الجديدة تعد بالانقاذ وتفعل ما في وسعها لتقول إنها ليست حزبية، ستبدأ مسيرتها بعد نيل الثقة بموازنة قدمتها الحكومة الحزبية التي سبقتها والتي سقطت في الشارع. وهذه أول خطوة للتنصل من المسؤولية عند الفشل...".

عاد وغرد: "‏ألم يخبركم أحد أنّ إقرار الموازنة بسرعة هو لتجنب الاثني عشرية... السبب واضح، يريدون أن يسرعوا ببيع الأصول والخصخصة (بسعر رخيص كون البلد بأزمة) لإدخال مال يسمح بإيهام الشعب بأن الأمور تشهد تحلحلاً، بينما يكونوا متعهدينهم يسرقون البلد للأبد... هذا يفسر اتفاق الخصوم على تأمين النصاب بسهولة".



الإعلامي وسام بريدي: ‏"‏فليفسر لي أحد كيف يتبنى رئيس الحكومة موازنة ليس هو من وضعها؟ السؤال جديّ".


عديلة: "‏ماذا يعني أنهم يريدون مناقشة موازنة وضعتها حكومة سابقة استقالت على خلفية احتجاجات شعبية بسبب هذه الموازنة وبحضور حكومة ليست حائزة على الثقة بعد؟ بلد العجايب". وتابعت في تغريدة أخرى: "‏نفسي قول كلام كتير نابي بس عيب كرمال المتابعين".



الكلمات الدالة