سيفورا وسيزان يبتكران مستحضراتهما التجميليّة

فاديا خزام الصليبي

تعاونت ماركة سيزان وماركة سيفورا لأول مرة فأطلقتا خطاً للعناية بالبشرة ومجموعة من الفراشي liberty المطبعة بالأزهار المنمقةضمن مجموعة Beauty Essentials المختارة من ماركة سيزان.

ضربة مزدوجة لـ Sézane ، العلامة التجارية الساخنة التي أطلقها Morgane Sézalory، الذي تحوّل الآن الى مدمن لعالم مستحضرات التجميل، واختار العملاق الأميركي Sephora، لتعاون ذكي وملتزم. يتوفر هذا التعاون في المتاجر اعتبارًا من السبت 28 كانون الثاني 2020 ولمدة شهرين.

أساسيات الجمال لدى سيزان

في مقابلة مقتضبة، عبر مؤسس العلامة التجارية الناجحة، Morgane Sézalory ، عن حبه لعالم العناية بالعطور والماكياج مع معجبيه دون كلمة واحدة تقريبًا. لذلك، إذا وقعت في غرام Sérum Généfique de Lancôme، أو Touche Eclat - Yves Saint Laurent أو عطر أرماني، ستعودين مع حقيبة من القطن من سيزان المصممة خصيصًا لهذا التعاون (إبتداء من 70 يورو مشتريات لهذه المجموعة المؤلفة من عشرين منتجًا). سيتم التبرع بنسبة 10 % من مبيعات هذه المنتجات لبرنامج التضامن Demain.

فراشي ماكياج Sephora تحب Sézane

إذا كنت معجبًا كبيرًا بالماكياج، فهذه المجموعة من الفراشي النباتية مصمّمة بنفس نماذج الأزهار Sézane. الوبر هو عبارة عن ألياف إصطناعية، فالحبر الموجود على العلب هو نباتي والخشب المستخدم يأتي من الغابات المُدارة بشكل مستدام. سيكون لديك الخيار بين فرشاة kabuki أو فرشاة ظلال العيون أو فراشي متعددة الملمس أو حتى مجموعة كاملة من الفراشي الأربع (39.99 يورو).

هناك مجموعة من الفراشي وتسعى الموضة إلى المزيد والمزيد للانخراط مع Demain، وهو برنامج تضامني لدعم الجمعيات لصالح الدفاع عن الأطفال وتعليمهم. كما تم إطلاق خط الجينز في منتصف هذا الشهر الجاري وتعتبر مجموعة كبسولات الدنيم صديقة للبيئة. ليجمع هذا العمل ما بين العمل والمتعة مع الفراشي النباتية التي تحترم الحيوانات.