الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة تامر حسني لهايدي محمد... "حالتي النفسية بدأت تتحسن" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مفاجأة تامر حسني لهايدي محمد... "حالتي النفسية بدأت تتحسن" (فيديو)
مفاجأة تامر حسني لهايدي محمد... "حالتي النفسية بدأت تتحسن" (فيديو)
A+ A-

فجّر الفنان المصري تامر حسني، مفاجأة للفتاة هايدي محمد، متسابقة برنامج المسابقات "ذا فويس كيدز"، والتي أثارت جدلاً واسعاً أخيراً، حيث تسابق المصريون لدعم الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها تعرّضت لظلم واضح من لجنة تحكيم البرنامج، برغم أنها تألّقت في أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وكانت الفتاة قد أعربت عن أمنيتها في مقابلة تامر حسني وأن الأخير نجمها المفضل، ليلبي أمنيتها، معرباً عن سعادته بلقائها كما أشاد بصوتها، مؤكداً أنها ستغني في حفله المقبل وسيقدمها للجمهور.

فيما وجهت هايدي، الشكر لتامر حسني، معبرة عن فرحتها بذلك اللقاء بعد أن تواصل معها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها في فرحة غير طبيعية بعد لقائها بفنانها المفضل، وغنائها أمامه أغنية "ماشربتش من نيلها"، وهو الحلم الذي تمنت تحقيقه، قائلة: "حالتي النفسية بدأت تتحسن"، مؤكدة أن الملحن محمد رحيم سيقدم لها دعماً.

وفوجئ مُتابعو برنامج "The Voice Kids"، بحذف مقطع الفيديو الخاص بالمُتسابقة المصرية هايدي محمد، بعد خروجها من البرنامج، حيث تعرض البرنامج لهجومٍ عنيف، بسب خروج الفتاة رغم رغم إشادة قطاع كبير من الجمهور بصوتها، وجاءت العديد من التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن هايدي تمتلك نبرة صوت جيدة، وتستحق كل الدعم.

وحاول أعضاء لجنة التحكيم مواساة هايدي بعد بكائها عقب الاستبعاد، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلاً ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلاً نحن خسرنا لأنك ما انضميتِ للبرنامج"، بينما أبدى الفنان محمد حماقي حزنه أيضاً قائلًا: "بجد أنتِ صوتك حلو قوي وعشان كده لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم