الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

إليك أجمل الحقائب المستوحاة من ثمرة التين (بالصور)

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إليك أجمل الحقائب المستوحاة من ثمرة التين (بالصور)
إليك أجمل الحقائب المستوحاة من ثمرة التين (بالصور)
A+ A-

أطلقت علامة HALM لحقائب اليد الفاخرة تشكيلتها الجديدة تحت اسم HALM Collection 1.3 ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم. وتستمد التشكيلة إلهامها من ملامح الطبيعة المحيطة وتطور مفرداتها، وتحاكي سحر الألوان المتغيرة لثمرة التين المنتشرة في دبي خلال دورة حياتها.

وتم اكتشاف هذه الثمرة لأول مرة في وادي الأردن عام 9200 قبل الميلاد، ويتم زراعتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتُعتبر أحد الأنواع السبعة المنتشرة في المنطقة من الثمار والنباتات الكفيلة بتوفير الغذاء للإنسان على مدار العام.

وبالنسبة للتدرجات اللونية، تتميز الطبقة الخارجية لبرعم الثمرة بلونٍ أخضر زاهٍ يتحول بعدها إلى أرجواني غامق تكسوه بقعٌ صغيرةٌ من الوردي الساطع. ولا تقتصر الطبقة الداخلية للثمرة على الطعم اللذيذ وحسب، بل تتزين بألوان فريدة من الوردي الداكن مع بذورٍ متناثرة بالبرتقالي والأحمر الغامق، بالإضافة إلى اللون الأصفر، وتغلفها قاعدةٍ سميكةٍ من اللون الأبيض الناعم لترسم بذلك لوحة فنية متكاملة. 

وفي هذا السياق، قالت هانا رانسو، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة HALM: "استوحينا الألوان القوية للتشكيلة من التدرجات البديعة لأصناف الفاكهة والخضروات التي صادفناها خلال رحلاتنا بين دبي وإيطاليا، حيث تتميز هذه الأصناف بمظهر لافت يثري الحواس، ما ألهمنا لاستخدام جلد نوبوك الفرنسي بقوامه المخملي ليحاكي الملمس الحقيقي لثمرة التين".









الكلمات الدالة