الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

بسبب الكاميرا... تسريبات صادمة لهاتف سامسونغ الجديد القابل للطيّ

المصدر: "جي اس ام آرينا"
ترجمة محمود أبو زهرة
بسبب الكاميرا... تسريبات صادمة لهاتف سامسونغ الجديد القابل للطيّ
بسبب الكاميرا... تسريبات صادمة لهاتف سامسونغ الجديد القابل للطيّ
A+ A-

تستعد شركة #سامسونغ، للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي "Galaxy Z Flip"، الذي كان محور عديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. وردد كثيرون أنه سيضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل.

ووفقاً لموقع "جي اس ام آرينا"، فإن هاتف سامسونغ الجديد تلقى صدمة جديدة في أحدث التسريبات، مفادها أن الهاتف سيضم كاميرا أساسية بدقة 12 ميغابكسل، وليس 108 ميغابكسل كما تردد في الفترة الماضية.

كان هناك اعتقاد مبدئي بأن كلاً من Galaxy" Z Flip" و "Galaxy S20 Ultra"، سيحصلان على الكاميرا الأساسية نفسها الفائقة الدقة بـ108 ميغابكسل، لكن كان ذلك من قبل باسميهما القديمين Galaxy Fold 2 و Galaxy S11.

كما كشفت التسريبات عن أن هاتف Galaxy Z Flip سيضم شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.7 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل، وذاكرة داخلية بحجم 256 غيغابايت، فضلاً عن بطارية بسعة 3300 أو 3500 مللي أمبير، كما رجحت التسريبات أن الهاتف سيكون معروضاً باللونين الأسود والأرجواني على الأقل، بينما تحدثت تقارير عن أن النسخ الزرقاء والحمراء والزهرية ستكون حصرية لعملاء شركات الاتصالات الكورية الجنوبية فقط.

التسريبات الجديدة للهاتف، أكدت أنه سيدعم الشحن بقوة 15 وات، وسيضم طبقة زجاجية واقية للشاشة بدلاً من البلاستيك، كما أنه سيتم الإعلان عنه على الأرجح في الحدث الذي ستكشف فيه شركة سامسونغ عن تشكيلة "Galaxy S20 Series" والذي تقرر في غضون 3 أسابيع تقريباً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم