الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

بيلا وجيجي حديد معاً في عرض أزياء JACQUEMUS الأبيض

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
بيلا وجيجي حديد معاً في عرض أزياء JACQUEMUS الأبيض
بيلا وجيجي حديد معاً في عرض أزياء JACQUEMUS الأبيض
A+ A-

أطلقت دار JACQUEMUS في ذكرى عامها السابع والتسعين، مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة الفرنسية الراقية في باريس ضمن فعاليات الموضة و متابعينها، وقد كان لحضور السوبر موديلز مشاركة بارزة خلال هذا العرض ومنهنّ بيلا حديد، جيجي حديد، نورا عتال و جوان سمولز.

تميّز هذا العرض الذي خُصص لصيف 2020، بغناه بالأزياء التي تلبي مختلف الاحتياجات من فساتين، السراويل، الكروب-توب و المعاطف المنفوخة التي تناسب الطقس البارد. برزت الألوان الفاتحة في هذا العرض و كان أبرزها الأبيض والزهريّ الفاتح وهي الألوان التي تستعمل غالباً في مجموعات أزياء مخصصة لفصل الصيف، ولكن تنسيق المعاطف فوقها كسر من هذا الطابع الصيفيّ فاقترحت الدار على السيدات إرتداء هذه القطع العابرة للفصول.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7i8MJJD5be]]

لاحظنا إستخدام قماش الحرير والساتان لتجعلك تبدين بغاية الأناقة والرقيّ واعجبتنا القساتين التي اتخذت شكل الكورسيه التي تتسم بقصة ميدي تمتد تحت الركبيتين قليلاً. وإنتعلت العارضات الصنادل المريحة البيضاء بأربطة من نوع gladiator  وهناك الصنادل المزودة بجوارب من المطاط لإضفاء طابع عصري على الإطلالة. 

أما بالنسبة للمكياج و تسريحات الشعر فقد جاءت بغاية البساطة، واكتفت العارضات بالأقراط الطويلة وحقائب الميكرو التي اشتهرت بها الماركة والتي أضفت على هذه الإطلالات لمسة عصريّة بإمتياز.








الكلمات الدالة