الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تنحّي هاري وميغان سيكلّفهما 3 ملايين دولار!

المصدر: صيحات
سناء منصور
تنحّي هاري وميغان سيكلّفهما 3 ملايين دولار!
تنحّي هاري وميغان سيكلّفهما 3 ملايين دولار!
A+ A-

كل يوم تخرج تفاصيل جديدة حول قرار ميغان ماركل والأمير هاري بالتنحي عن منصبيهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة.

وقد ذكر الثنائي أنّه سيستمر بالعيش في قصره الجديد المعروف بـ Frogmore Cottage في وندسور كلما وجد في المملكة المتحدة. التغيير الرئيسي الذي سيحدث في ما يتعلق بممتلكاتهما  هو أن الزوجين سيكونان الآن مسؤولان عن جميع التكاليف المرتبطة بالعيش في المنزل وصيانته، أي لا يحق لهما الاستفادة من المعاش الملكي.

وقد تم الإبلاغ سابقًا عن أن تجديدات Frogmore Cottage، التي حدثت قبل أن يتمكن دوق ودوقة ساسكس من الانتقال، كلفت دافعي الضرائب 2.4 مليوني جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 3.1 ملايين دولار. وجاءت أموال التجديدات من "المنحة السيادية"، وهي الأموال العامة الممنوحة للملكة لأفراد الأسرة المالكة للقيام بواجباتهم الرسمية، لذلك، قد تجبر الملكة الثنائي على دفع الـ3.1 ملايين دولار.

ومع ذلك، أوضح ميغان وهاري، في بيانهما الرسمي، الصادر عبر قصر باكنغهام يوم السبت، أنهما يأملان في سداد تكاليف تجديد Frogmore Cottage. وفقًا للبيان، "لقد شارك دوق ودوقة ساسكس في رغبتهما في سداد نفقات المنحة لتجديد منزل Frogmore الذي سيظل منزل العائلة في المملكة المتحدة".

وأشارت المصادر أيضًا إلى أن العائلة من المحتمل أن تقضي وقتًا أطول في أميركا الشمالية أكثر من إنجلترا. على هذا النحو، يمكن أن يصبح Frogmore Cottage مكلفاً لميغان وهاري. في حين أنه من غير الواضح حاليًا ما هي تكاليف المعيشة بالضبط في المنزل، حيث من المحتمل أن يبدأ الثنائي في دفع الإيجار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم