بعد موت ناشئ... نجوم مصريون رحلوا في شبابهم

تُوفي الناشئ عبدالرحمن هاني حمدان لاعب فريق المصري تحت 19عاماً مواليد العام 2000 ونجل هاني حمدان لاعب النادي المصري خلال الثمانينيات، أمس الخميس على إثر أزمة قلبية.

لاعب المصري الناشئ يأتي ضمن قائمة كبيرة من النجوم الذين فقدوا حياتهم وخلّفوا آلاما كبيرة لمحبيهم.

علاء علي

منذ نحو شهرين رحل علاء علي، نجم الزمالك وبتروجت وعدد من أندية الدوري المصري الممتاز، عن 31 عاماً، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

عبد الله سامي

وتُوفى عبد الله سامي، لاعب وسط الاتحاد السكندري والجونة، غرقاً بمعدية مدينة الصف في آب من العام الحالي، عن عمر ناهز 31 عاماً.

محمد فاروق «بنزيمة»

ورحل محمد فاروق «بنزيمة»، مهاجم الاتحاد السكندري السابق، في حزيران من عام 2018 عن عمر ناهز 32 عاماً، إثر أزمة قلبية داهمته خلال خوض مباراة بالمنيا مع أصدقائه.

يوسف محيي

وشهد كانون الأول 2014 على حادث سيارة مأسوياً أدى إلى وفاة يوسف محيي، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ليفارق اللاعب الحياة وهو في سن الحادية والعشرين.

أحمد وحيد

أحد نجوم فريق الترسانة ومنتخب مصر للشباب المتوج بلقب أمم أفريقيا 2003 وفارق الحياة إثر حادث سيارة أليم في أيلول من عام 2006.

أيمن رمضان

وفارق أيمن رمضان نجم الإسماعيلي على إثر حادث سيارة، بعد اعتزاله اللعبة وبالتحديد في آب من عام 2013 عن عمر يناهز 36 عاماً.

أحمد إكرامي

واستيقظت جماهير الكرة المصرية على صدمة بتلقي خبر وفاة أحمد إكرامي، نجم حراسة الأهلي والترسانة ومنتخب مصر للشباب، في شباط من عام 2006 عن عمر ناهز 26 عاماً.

محمد حازم وعلي أغا

ولا تنسى جماهير نادي الاسماعيلي صدمة وفاة نجم وهداف الدراويش محمد حازم في تشرين الثاني من العام 1986، عن عمر ناهز 26 عاماً، فور عودته من لقاء فريقه أمام غزل المحلة في حادث سيارة، وكان معه علي آغا حارس المرمى الذي فارق الحياة متأثراً بجراحه في الحادث نفسه.

رضا الساحر

ورحل أسطورة الإسماعيلي محمد مرسي حسين الشهير بـ«رضا» في أيلول من عام 1965، عن عمر ناهز 26 عاماً، إثر حادث سيارة أليم على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.