الأربعاء - 30 أيلول 2020
بيروت 28 °

إعلان

فنانون يغرّدون: "الطلاب رجعوا على الساحات... ماذا تريدون بعد"؟!

المصدر: "تويتر"
فنانون يغرّدون: "الطلاب رجعوا على الساحات... ماذا تريدون بعد"؟!
فنانون يغرّدون: "الطلاب رجعوا على الساحات... ماذا تريدون بعد"؟!
A+ A-

انطلقت منذ الصباح تغريدات عبّرت عن الأزمة السياسية والاقتصادية التي لا تزال تأسر المواطن اللبناني، مع تعنّت السلطة في إغفال مطالب الانتفاضة التي تتجدد شرارتها اليوم في زخم أقوى بعنوان "أسبوع الغضب".

بديع أبو شقرا: "عم تشحدوا الوزرا شحادة؟! يا عيب الشوم، يلعن اخت الوزارة والحصص بضهرا".


راغب علامة: "طبقة حاكمة أكلت الأخضر واليابس، عاشت على إشعال الفتنة الطائفية بين الناس، احتلت وابتزّت وسرقت ونهبت وزوّرت وزرعت الفساد، تقاسمت دماء المواطنين، جوّعت وأذلت الناس، دمرت الإقتصاد والمالية والسياحة والصناعة والزراعة والبيئة وما زالت متمسكة بالكرسي! ماذا تريدون بعد؟! الله لا يوفقكم".


هشام حداد: "خطة الأحزاب الحاكمة واضحة: تركيز الهجوم على رياض سلامة وتحميله مسؤولية الانهيار وحيداً لإسقاطه في الشارع واعتبار ذلك كافيا لإنهاء الثورة وتنفيس الجماهير... بعدكن مش فاهمين شي، سنسقط رياض وسنسقطكم معه وما تظنونه مستحيلاً في لبنان سيحصل قبل نهاية السنة".

  

عديلة: "يلّي رح يقول اليوم افتحولي الطريق بدّي روح اشتغل... لازم يستلحق الجملة بـ"بدّي روح اشتغل حتى اقبض 60% من معاشي اللي ما رح اقدر اسحبو كلو من البنك واصرفو على اسعار فيها تضخم 40%"، ولأ مش قطع الطرق كان سبب هالانهيار السبب هني زعمائكم وفسادهم وولائهم للخارج قبل لبنان".


بولا الست: "الطلاب رجعوا على الساحات، انتو الثورة وهيدا مستقبلكم".

 

الكلمات الدالة