الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

إجازة خيالية بعيداً عن الزحام... جزيرة للإيجار بالساحل الجنوبي لإنكلترا (صور)

المصدر: "الديلي ميل"
ترجمة محمود أبو زهرة
إجازة خيالية بعيداً عن الزحام... جزيرة للإيجار بالساحل الجنوبي لإنكلترا (صور)
إجازة خيالية بعيداً عن الزحام... جزيرة للإيجار بالساحل الجنوبي لإنكلترا (صور)
A+ A-

عُرِضت جزيرة خاصة للإيجار، قبالة الساحل الجنوبي لإنكلترا، حيث تتمتع بطبيعة خلابة وتقدّم فرصة رائعة للراغبين في الهروب من زحام المدن.

ووفقاً لموقع "الديلي ميل" البريطانية، فإن جزيرة "Round Island"، التي تقع في قلب الحياة البرية في "بول هاربر" في "دورسيت"، بالقرب من "ساندبانكس" الجذاب، الذي يطلق عليه اسم "شاطئ النخيل البريطاني" بسبب شعبيته مع الأغنياء والمشاهير، وتبلغ مساحتها 15 فداناً فقط، وهي متاحة للإيجار مقابل 15 ألف جنيه إسترليني.

وتضم الجزيرة 3 منازل ريفية يستفيد بها المستأجر، بالإضافة إلى خدمة من العاملين على الجزيرة الذين يعيشون في عقار منفصل، والذين يقومون بنقل المستأجرين إلى البر الرئيسي عند الطلب، حيث تتحمل المنازل الـ3 في الجزيرة استضافة بين 6 و8 أشخاص، وهي مثالية لبعض الأثرياء الذين يبحثون عن العزلة وقضاء إجازة ممتعة، حيث تقع أقرب المتاجر والمطاعم والمرافق على بعد 15 دقيقة بالقارب السريع.

وتحتوي الجزيرة على رصيف يمكن أن يستوعب السفن التي يصل طولها إلى 40 قدماً وشاطئ رملي خاص مع مياه ضحلة مما يجعله آمناً للأطفال، وبرج مائي ومنزل صيفي يستخدم كغرفة مراقبة، وتعد الجزيرة ملاذاً للحياة البرية ومستعمرة من الطاووس، وتعود ملكيتها لعائلة "بالمر" التي تدير شركة بناء محلية منذ عام 1968.

وقال سيمون ماكنتاير من ألبوري وهال من الوكيل العقاري المسؤول عن إيجار الجزيرة، إن الملاك يريدون العثور على أشخاص يستمتعون بالجزيرة أكثر من مجرد منزل للعطلات، قائلاً: "هناك مقابلة وعملية مرجعية للمستأجر الرئيسي ونتوقع أن يجذب هذا العائلات الثرية".

تتمتع منازل الجزيرة بأجهزة تلفزيون ومشغلات أقراص DVD لقضاء أمسيات مريحة في مشاهدة الأفلام، كما تتمتع بمطابخ مجهزة بالكامل مع مجمدات وثلاجات وأفران ميكروويف وغسالات ملابس وغسالات أطباق.

"Round Island" هي واحدة من تسع جزر في بول هاربر، ثاني أكبر ميناء طبيعي في العالم بعد سيدني.

الكلمات الدالة